أخبار

مجموعة ربيكا مينكوف لموسم ربيع 2018.. لمسة أنثوية بألوان هادئة

مجموعة ربيكا مينكوف لموسم ربيع 2018...

محتوى مدفوع

استوحت المصممة المبدعة ريبيكا مينكوف مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 من المغنية الأمريكية ستيفي نيكس، إذ ركزت على ثلاث فترات من حياة نيكس. ووصفت أول فترة بكونها "رومانسية" إذ شملت أزياء جاهزة مطبعة وناعمة، مثل فساتين بيبي دول وأخرى بصور ظلية مختلفة مزينة بالكشاكش، منسقة مع إكسسوارات ذات تصاميم قوية لتحقيق التوازن في إطلالة فتاة مينكوف، وشملت حقائب جلدية مرصعة بالمعادن ومطبعة بالأزهار. أما الفترة الثانية فطغت عليها الرموز السحرية والصوفية، وبرزت خلالها أكمام غير متوقعة مبالغ فيها لمحاكاة شعور أكثر قتامة ومزاجية حياة نيكس، فظهرت الرموز الصوفية، والنجوم الصغيرة والأقمار على الأحذية والحقائب. أما الفترة الثالثة فاتسمت بالغرابة، وتضم

استوحت المصممة المبدعة ريبيكا مينكوف مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 من المغنية الأمريكية ستيفي نيكس، إذ ركزت على ثلاث فترات من حياة نيكس.

ووصفت أول فترة بكونها "رومانسية" إذ شملت أزياء جاهزة مطبعة وناعمة، مثل فساتين بيبي دول وأخرى بصور ظلية مختلفة مزينة بالكشاكش، منسقة مع إكسسوارات ذات تصاميم قوية لتحقيق التوازن في إطلالة فتاة مينكوف، وشملت حقائب جلدية مرصعة بالمعادن ومطبعة بالأزهار.

أما الفترة الثانية فطغت عليها الرموز السحرية والصوفية، وبرزت خلالها أكمام غير متوقعة مبالغ فيها لمحاكاة شعور أكثر قتامة ومزاجية حياة نيكس، فظهرت الرموز الصوفية، والنجوم الصغيرة والأقمار على الأحذية والحقائب.

أما الفترة الثالثة فاتسمت بالغرابة، وتضم حقائب بألوان محايدة مزينة بتدرجات الألوان المشرقة أو مطبعة بطبعات الفينتاج المستوحاة من السبعينيات، في حين ظلت الملابس متشابهة إلى حد ما في جميع الفترات، في حين أن الإكسسوارات عكست أفضل محاكاة للفترات الثلاث التي ميزت حياة النجمة.

من خلال الفساتين الأنثوية والتفاصيل الدقيقة، استطاعت مينكوف إبراز تركيزها على إرسال رسالة للأنثى القوية.

اترك تعليقاً