أخبار

لوي فيتون وهيرميس تتصدران قائمة أفضل الماركات بالعالم.. بيربري وبرادا تتراجعان!

لوي فيتون وهيرميس تتصدران قائمة أفض...

وسط صراع التفوق والمنافسة الحادة، تتقدم علامتا الأزياء الفاخرة "لوي فيتون" و"هيرميس" و"غوتشي" إلى الصدارة، بينما تتراجع "بربري" و"برادا" و"رالف لورين". وفقًا لتقييم "أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017" من إنتيربراند، والذي يقيس الأداء المالي وقدرة العلامة التجارية في التأثير على اختيار العملاء وطلب سعر مرتفع وتأمين الأرباح، تأتي شركات التكنولوجيا "أبل"، و"غوغل"، و"مايكروسوفت" في الصدارة دون منازع. ووفقاً لموقع "بيزنس أوف فاشون"، حافظت شركة "لوي فيتون" على ترتيبها في المركز الـ 19، وتقدمت "هيرميس" بمركزين لتصبح الـ 32، وأخذت "غوتشي" خطوة للأمام إلى المركز الـ 51، بينما تراجعت "بربري" 3 مراكز إلى الـ 86، وانحدرت "برادا" 13 مركزا إلى

وسط صراع التفوق والمنافسة الحادة، تتقدم علامتا الأزياء الفاخرة "لوي فيتون" و"هيرميس" و"غوتشي" إلى الصدارة، بينما تتراجع "بربري" و"برادا" و"رالف لورين".

وفقًا لتقييم "أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017" من إنتيربراند، والذي يقيس الأداء المالي وقدرة العلامة التجارية في التأثير على اختيار العملاء وطلب سعر مرتفع وتأمين الأرباح، تأتي شركات التكنولوجيا "أبل"، و"غوغل"، و"مايكروسوفت" في الصدارة دون منازع.

ووفقاً لموقع "بيزنس أوف فاشون"، حافظت شركة "لوي فيتون" على ترتيبها في المركز الـ 19، وتقدمت "هيرميس" بمركزين لتصبح الـ 32، وأخذت "غوتشي" خطوة للأمام إلى المركز الـ 51، بينما تراجعت "بربري" 3 مراكز إلى الـ 86، وانحدرت "برادا" 13 مركزا إلى الـ 94، كما خرجت "رالف لورين" من التصنيف العالمي  بعد أن احتلت المركز الـ 98 العام الماضي.

ويأتي التقرير وسط الاضطرابات في قطاع الموضة والأزياء، إذ تزداد منافسة العلامات التجارية ضراوة مع اتجاه الإنفاق الترفيهي إلى التكنولوجيا بدلاً من المكياج والأزياء.

وأصبحت "لوي فيتون" هي أفضل علامة تجارية فاخرة في المرتبة الـ 19، بالحفاظ على المركز نفسه من العام الماضي، وهي واحدة من 3 علامات تجارية مملوكة لمجموعة LVMH في القائمة، بالإضافة إلى "ديور" في المركز الـ 95 و"مويت آند تشاندون" في المركز الـ 99. وهي مجموعة الموضة الوحيدة التي تمتلك هذا العدد من الشركات بالتقييم، باستثناء "فولكس فاجن".

اترك تعليقاً