أخبار

من وحي المستقبل وبلمسات ساحرة.. "فندي" تطلق مجموعتها لربيع 2018

من وحي المستقبل وبلمسات ساحرة.. "فن...

قدّم المصمم المبدع كارل لاغرفيلد مجموعته الربيعية لعلامة فندي خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وكان موضوع العرض "الحركة المستقبلية الإيطالية" وهي حركة فنية ظهرت في بداية القرن الـ20، فقدموا أشكالاً هندسية بأبعاد جديدة، وصور ظلية ناعمة. وشارك في العرض أشهر العارضات أمثال كايا جيربر، وكيندال جينر وجيجي وبيلا حديد، وارتدين إكسسوارات الشعر الزرقاء المذهلة، التي تم تنسيقها مع مكياج عين القطة، والأزياء التي بنيت حول هيكل ثلاثي. وجاءت المجموعة بصور ظلية متنوعة، مزينة برسوم غرافيكية مبتكرة، مقدمة عن طريق تقطيعات وياقات عنق مميزة، فبرزت التنانير الماكسي المطبعة، إلى جانب القطع الشفافة، كبدلات التنورة المقلمة وبالكاروهات أو المزينة بتطريزات الأزهار.  

قدّم المصمم المبدع كارل لاغرفيلد مجموعته الربيعية لعلامة فندي خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وكان موضوع العرض "الحركة المستقبلية الإيطالية" وهي حركة فنية ظهرت في بداية القرن الـ20، فقدموا أشكالاً هندسية بأبعاد جديدة، وصور ظلية ناعمة.

وشارك في العرض أشهر العارضات أمثال كايا جيربر، وكيندال جينر وجيجي وبيلا حديد، وارتدين إكسسوارات الشعر الزرقاء المذهلة، التي تم تنسيقها مع مكياج عين القطة، والأزياء التي بنيت حول هيكل ثلاثي.

وجاءت المجموعة بصور ظلية متنوعة، مزينة برسوم غرافيكية مبتكرة، مقدمة عن طريق تقطيعات وياقات عنق مميزة، فبرزت التنانير الماكسي المطبعة، إلى جانب القطع الشفافة، كبدلات التنورة المقلمة وبالكاروهات أو المزينة بتطريزات الأزهار.

                         

اترك تعليقاً