أخبار

انطلاق مجموعة جيل ساندر لموسم ربيع 2018.. احتفاءً بمؤسِّسة الدار

محتوى مدفوع

قدم المصممان المبدعان لوك ولوسي ماير مجموعتهما الأولى لعلامة جيل ساندر ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، والتي طغى عليها اللون الأبيض الناصع إلى جانب بروز الصور الظلية الواسعة والأنيقة، وقد احتفى الثنائي بمؤسسة الدار جيل ساندر. وقال الثنائي المتزوجان واللذان يتوليان لأول مرة منصب الإدارة الإبداعية المشتركة (بعد أن كانا يعملان بشكل منفصل؛ لوسي في ديور ولوك في علامته الشخصية الرجالية OAMC)، وراء الكواليس قالا أنهما أرادا مزج خلفياتهما الخاصة وشخصياتهما مع الحمض النووي للعلامة التجارية. وقال لوك: "يعتقد الناس أن جيل ساندر امرأة باردة وبسيطة، ولكن إذا نظرنا إليها بعناية نجد انها حنونة جدا، وعاطفية جدا، وأنثوية جدا"،

قدم المصممان المبدعان لوك ولوسي ماير مجموعتهما الأولى لعلامة جيل ساندر ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، والتي طغى عليها اللون الأبيض الناصع إلى جانب بروز الصور الظلية الواسعة والأنيقة، وقد احتفى الثنائي بمؤسسة الدار جيل ساندر.

وقال الثنائي المتزوجان واللذان يتوليان لأول مرة منصب الإدارة الإبداعية المشتركة (بعد أن كانا يعملان بشكل منفصل؛ لوسي في ديور ولوك في علامته الشخصية الرجالية OAMC)، وراء الكواليس قالا أنهما أرادا مزج خلفياتهما الخاصة وشخصياتهما مع الحمض النووي للعلامة التجارية.

وقال لوك: "يعتقد الناس أن جيل ساندر امرأة باردة وبسيطة، ولكن إذا نظرنا إليها بعناية نجد انها حنونة جدا، وعاطفية جدا، وأنثوية جدا"، وأضاف أن أحدث مجموعة لهما تتجه نحو هذا النوع من الازدواجية بين الأفكار الحادة و الرجالية الممزوجة مع الخفة الأنثوية والعاطفة.

وكانت نتائج هذا العرض المختلط متفاوتة، إذ شمل بعض القطع النسائية والتي تعكس النقاء والصفاء على وجه الخصوص، إلى جانب تيشرتات مميزة وفساتين بالخصر العالي.

وافتتح العرض بفساتين قمصان بأكمام طويلة جدا وأزرار تصل إلى الرقبة، وقد تم تنسيقها مع أحذية جلدية مسطحة أو منسقة مع سترات طويلة ذات فتحات عالية في الجانبين.

كما تضمنت المجموعة بدلات بصور ظلية قوية مكونة من جاكيتات بأكتاف هندسية وسراويل قصيرة بقصة الجزر، إلى جانب المعاطف التي تميزت بتصاميم جميلة، كالمعطف الأزرق ذي الأكتاف الضيقة والصورة الظلية الراقية التي من شأنها أن تثير حماسة عشاق العلامة التجارية.

اترك تعليقاً