أخبار

كيف تضعين الوشاح المناسب لشكل رقبتك؟

كيف تضعين الوشاح المناسب لشكل رقبتك...

يعتبر وشاح الرقبة من كماليات أناقة المرأة، كما أنها موضة غزت الأسواق في الآونة الأخيرة، فلم تبق وسيلة لتدفئة العنق فقط، بل أصبحت نموذجا عصريا من نماذج الموضة تكمل إطلالة المرأة. وقالت خبيرة الموضة الإسبانية، إزابيل ليوبولدو، لـ"فوشيا"، إن الوشاح أصبح موضة في أغلب دول أوروبا منذ الشتاء الماضي، وستكون موضة الشتاء القادم بشكل أكبر. وأكدت ليوبودو أن هناك طرقا وتقنيات لاختيار وشاح الرقبة المناسب، لا بد لكل امرأة أن تتبعها لتخرج بستايل جذاب.. صاحبة العنق القصير يناسبها وشاح قصير ملتف بطريقة خفيفة كي لا يستنزف مساحة الرقبة. صاحبة العنق الطويل يناسبها وشاح طويل وناعم بالشراشيب، منسدل بانسيابية على الملابس،

يعتبر وشاح الرقبة من كماليات أناقة المرأة، كما أنها موضة غزت الأسواق في الآونة الأخيرة، فلم تبق وسيلة لتدفئة العنق فقط، بل أصبحت نموذجا عصريا من نماذج الموضة تكمل إطلالة المرأة.

وقالت خبيرة الموضة الإسبانية، إزابيل ليوبولدو، لـ"فوشيا"، إن الوشاح أصبح موضة في أغلب دول أوروبا منذ الشتاء الماضي، وستكون موضة الشتاء القادم بشكل أكبر.

وأكدت ليوبودو أن هناك طرقا وتقنيات لاختيار وشاح الرقبة المناسب، لا بد لكل امرأة أن تتبعها لتخرج بستايل جذاب..

صاحبة العنق القصير

يناسبها وشاح قصير ملتف بطريقة خفيفة كي لا يستنزف مساحة الرقبة.

صاحبة العنق الطويل

يناسبها وشاح طويل وناعم بالشراشيب، منسدل بانسيابية على الملابس، هذا يجعل رقبتك تبدو أكثر جاذبية بطولها.

صاحبة العنق الغليظ والوجه الممتلئ

يناسبها وشاح طويل مع مراعاة اللفة التي لا يجب أن تكون بقوة على الرقبة، وأن تكون منسدلة بعفوية حتى لا تبرز حجم الوجه والرقبة.

العنق القاتم

تجنبي اللون الأبيض في الوشاح لإخفاء العيوب فلون الأبيض كاشف وملفت للإنتباه.

لا لتطابق الألوان

 يجب أن لايطابق لون الوشاح لون قطعة الملابس العلوية التي ترتدينها حتى لا يغيب وجودها.

اترك تعليقاً