أخبار

"مانولو بلانيك" يحتفي بالتراث الإبداعي للدار عبر هذه الشراكة..

"مانولو بلانيك" يحتفي بالتراث الإبد...

ليس هناك ما هو أغلى لدى المصمم الكبير "مانولو بلانيك" من وطنه إسبانيا، وخاصة مسقط رأسه "جزر الكناري" المحببة جدا إلى قلبه، وهذا ما بدا واضحاً خلال عرضه لخريف هذا العام في مدريد. وحسب مجلة "فوت وير نيوز"، كان من الجميل أن يكرم المصمم  جذوره من خلال التعاون مع "كاستانير"، العلامة التجارية الاسبانية البالغة من العمر 90 عاما، في مجموعة خاصة. وكان مانولو قد احتفل في حديقة فندق "فور سيزن" بميلانو بالشراكة الجديدة، وقال: "هذا بلدي، وهذه هي الأشياء التي أريد القيام بها الآن". وتتألف المجموعة من خطين مختلفين: "مانولو باي داي" و "مانولو باي نايت"، وهناك 3 نماذج مختلفة

ليس هناك ما هو أغلى لدى المصمم الكبير "مانولو بلانيك" من وطنه إسبانيا، وخاصة مسقط رأسه "جزر الكناري" المحببة جدا إلى قلبه، وهذا ما بدا واضحاً خلال عرضه لخريف هذا العام في مدريد.

وحسب مجلة "فوت وير نيوز"، كان من الجميل أن يكرم المصمم  جذوره من خلال التعاون مع "كاستانير"، العلامة التجارية الاسبانية البالغة من العمر 90 عاما، في مجموعة خاصة.

وكان مانولو قد احتفل في حديقة فندق "فور سيزن" بميلانو بالشراكة الجديدة، وقال: "هذا بلدي، وهذه هي الأشياء التي أريد القيام بها الآن".

وتتألف المجموعة من خطين مختلفين: "مانولو باي داي" و "مانولو باي نايت"، وهناك 3 نماذج مختلفة متاحة بـ 6 ألوان مختلفة. وتتميز بحذاء إسبادريل مسطح بجبهة مدببة، وستايل كاستانير الكلاسيكي وكعب بارتفاعين مختلفين.

ومن جانبها قالت عائلة "كاستانير": "اليوم نحتفل بالذكرى السنوية التسعين لتأسيس الماركة من خلال ضم أصلنا ورسالتنا مع الموهبة الرائعة لأسطورة الأزياء التي نشعر معها بتقارب وثيق".

وأضافت: "نحن نحب مانولو، وسوف تعبر نتائج هذه الشراكة الاستثنائية عن هويتنا بأفضل شكل ممكن، فلدينا الثراء الإبداعي والأناقة، ونحن نتطلع لتقديم قطع كلاسيكية خالدة تجسد الأصالة المعاصرة والترف".

اترك تعليقاً