أخبار

مجموعة فكتوريا فكتوريا بيكهام لربيع 2018.. مستوحاة من ميامي

تشتهر مدينة ميامي بعمارة الآرت ديكو، وألوان الباستيل والجو الحار، ولهذا السبب اختارتها المصممة فيكتوريا بيكهام كمصدر إلهام لمجموعتها الجديدة لخطها الثانوي فيكتوريا فيكتوريا بيكهام لموسم ربيع 2018، الذي أقيم في نادي مارك الفخم في مايفير في لندن، وصرحت المصممة وراء الكواليس أنها شعرت بالحياة خلال تواجدها في ميامي. وعلى الرغم من أن ديكور مكان العرض اتخذ طابعا بريطانيا جدا، إلا أن شمس ميامي قد أشرقت من خلال لوحة الألوان التي شملت درجات الوردي والبرتقالي والأزرق. وبرزت في التشكيلة بعض الإطلالات التي مزجت بين الأسلوب الرجالي والأنثوي خاصة في البدل المنسدلة، مثل البنطلون الأبيض الواسع المنسق مع قميص أبيض بأزرار

تشتهر مدينة ميامي بعمارة الآرت ديكو، وألوان الباستيل والجو الحار، ولهذا السبب اختارتها المصممة فيكتوريا بيكهام كمصدر إلهام لمجموعتها الجديدة لخطها الثانوي فيكتوريا فيكتوريا بيكهام لموسم ربيع 2018، الذي أقيم في نادي مارك الفخم في مايفير في لندن، وصرحت المصممة وراء الكواليس أنها شعرت بالحياة خلال تواجدها في ميامي.

وعلى الرغم من أن ديكور مكان العرض اتخذ طابعا بريطانيا جدا، إلا أن شمس ميامي قد أشرقت من خلال لوحة الألوان التي شملت درجات الوردي والبرتقالي والأزرق.

وبرزت في التشكيلة بعض الإطلالات التي مزجت بين الأسلوب الرجالي والأنثوي خاصة في البدل المنسدلة، مثل البنطلون الأبيض الواسع المنسق مع قميص أبيض بأزرار ذهبية، والسترة بأكتاف منخفضة، بالإضافة إلى البدلة المكونة من قميص حريري وبنطلون باللون البرتقالي.

كما تضمنت المجموعة القميص الفستان المزخرف باللون الأزرق والرمادي والبدلة المكونة من قميص أنيق وتنورة بالقصة المستقيمة مصنوعة من القطن باللون الأزرق.

مشهد الفن في ميامي لفت اهتمام بيكهام أيضا، حيث صرحت أنها زارت آرت بازل ميامي بيتش للمرة الأولى في العام الماضي، ومن خلال زيارتها استلهمت بعض الطبعات الملونة، إحداها  ظهرت على قميص قصير الأكمام من الحرير الثقيل مطبع بطبعة زرقاء وبيضاء وخضراء أطلقت عليه بيكهام اسم Electric Bang.

إليك مجموعة أزياء فكتوريا فكتوريا بيكهام لموسم ربيع 2018.

 
اترك تعليقاً