أخبار

استغرق تصميمه 870 ساعة.. شاهدي أكثر تصاميم "غوتشي" تعقيداً!

محتوى مدفوع

عمل أليساندرو مايكل المدير الإبداعي لدار "غوتشي" على تصميم فستان للنجمة "بيورك" لتظهر به في فيديو كليب أغنية "ذا غيت"، استغرق إعداده 870 ساعة عمل. Creating the gown: 550 hours of work went into @bjork’s custom #Gucci dress for her new single #TheGate. pic.twitter.com/DmdvkeVFku — gucci (@gucci) September 16, 2017 وأصدرت الفنانة وكاتبة الأغاني الآيسلندية "بيورك" فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ذا غيت" يوم أمس، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد القادم "يوتوبيا"، الذي من المقرر إصداره في نوفمبر. ووفقاً لموقع "بيتش فورك"، استغرق تصميم الثوب 870 ساعة، منها 550 للفستان نفسه و320 أخرى للتطريز أي أكثر من 36 يوماً من

عمل أليساندرو مايكل المدير الإبداعي لدار "غوتشي" على تصميم فستان للنجمة "بيورك" لتظهر به في فيديو كليب أغنية "ذا غيت"، استغرق إعداده 870 ساعة عمل.

وأصدرت الفنانة وكاتبة الأغاني الآيسلندية "بيورك" فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ذا غيت" يوم أمس، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد القادم "يوتوبيا"، الذي من المقرر إصداره في نوفمبر.

ووفقاً لموقع "بيتش فورك"، استغرق تصميم الثوب 870 ساعة، منها 550 للفستان نفسه و320 أخرى للتطريز أي أكثر من 36 يوماً من العمل.

وتميز الفستان بالألوان القزحية والخامات البلاستيكية المزينة باللؤلؤ، كما ظهرت بيورك  بـما يشبه البرقع على وجهها، يتكون من الإكسسوارات الذهبية المطعمة باللآلئ، واختارت مكياج عيون أسود جريئا وأحمر شفاه لامعا.

وعلى سبيل المقارنة، استغرق تصميم فستان بيونسيه، الذي ارتدته في حفل جوائز الغرامي عام 2017 نحو 50 شخصاً استغرقوا أكثر من 160 ساعة في أسبوع واحد لتصميمه.

اترك تعليقاً