أخبار

مجموعة أوسمان لموسم ربيع 2018.. جريئة وحميمية!

مجموعة أوسمان لموسم ربيع 2018.. جري...

أراد المصمم المبدع أوسمان يوسفزادا أن يقدم عرضاً أكثر حميمية لموسم الربيع، فاختار عرض مجموعته  في مطعم أكوافيت، واستوحى تصاميمه من أزياء النوم، فأتت بصور ظلية جريئة ومثيرة.                           وتضمنت المجموعة فساتين روب شفافة، مستوحاة من ملابس النوم ومزينة بريش النعام، فعكس سحر هوليوود القديم الذي تجسده بيتي غرابل وجون هافر في فيلم "ذي دوللي سيسترز"، وأحدها باللون الأحمر ومزين بالريش الأزرق الشاحب ومنسق مع بنطلون الجينز الأسود وأحذية بوت الكاحل، وآخر بلون التيل مزين بالريش الأسود أو الوردي أو البرتقالي.              

أراد المصمم المبدع أوسمان يوسفزادا أن يقدم عرضاً أكثر حميمية لموسم الربيع، فاختار عرض مجموعته  في مطعم أكوافيت، واستوحى تصاميمه من أزياء النوم، فأتت بصور ظلية جريئة ومثيرة.

                         

وتضمنت المجموعة فساتين روب شفافة، مستوحاة من ملابس النوم ومزينة بريش النعام، فعكس سحر هوليوود القديم الذي تجسده بيتي غرابل وجون هافر في فيلم "ذي دوللي سيسترز"، وأحدها باللون الأحمر ومزين بالريش الأزرق الشاحب ومنسق مع بنطلون الجينز الأسود وأحذية بوت الكاحل، وآخر بلون التيل مزين بالريش الأسود أو الوردي أو البرتقالي.

                         

وكما هوالحال دائما، تميزت مجموعة يوسفزادا بالخياطة الراقية والتي بدت واضحة على بدلة خضراء داكنة بالصدر المزدوج ومزينة بأزرار لامعة فضية، كما استوحى بعض التصاميم من اهتمامه بالأعراق وأزياء الثقافات القديمة، كما رأينا في القلائد الفضية التي تذكرنا بإكسسوار الرقبة، الذي ترتديه نساء قبيلة "نديبيلي" لجعل الرقبة ممتدة، وقد ارتدت العارضات هذه القلادة أثناء عرض القمصان البيضاء المربوطة من الأمام.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة أوسمان لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً