أخبار

مجموعة كريستوفر كين لربيع 2018.. ستائر حمامات ومماسح تنظيف!

مجموعة كريستوفر كين لربيع 2018.. ست...

محتوى مدفوع

قدم المصمم كريستوفر كين مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 تحت عنوان النقاء، إذ صرح المصمم وراء الكواليس أنه يحب النظافة ورائحة المبيضات ليفسر هوسه بالنقاء. النقاء بدا واضحا على تصاميم قطع هذه المجموعة الربيعية، التي شملت معاطف أنيقة منها الحريرية المطبعة وأخرى مزينة بالشيفون على مستوى الياقة والأكمام، أما التنانير فأتت بأقمشة متنوعة كالصوف والحرير والشيفون المطبع. كما استوحى المصمم المبدع تشكيلته من بعض القطع المنزلية كالمفارش التي زين بها أكمام وياقة معطف أسود لامع، وستارة الحمام التي صممها على شكل تنورة منسقة مع سترة ممائلة. كما استلهم التوبات والتنانير البيضاء الواسعة من ممسحة التنظيف، في حين أتت طبقات الكشاكش

قدم المصمم كريستوفر كين مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 تحت عنوان النقاء، إذ صرح المصمم وراء الكواليس أنه يحب النظافة ورائحة المبيضات ليفسر هوسه بالنقاء.

النقاء بدا واضحا على تصاميم قطع هذه المجموعة الربيعية، التي شملت معاطف أنيقة منها الحريرية المطبعة وأخرى مزينة بالشيفون على مستوى الياقة والأكمام، أما التنانير فأتت بأقمشة متنوعة كالصوف والحرير والشيفون المطبع.

كما استوحى المصمم المبدع تشكيلته من بعض القطع المنزلية كالمفارش التي زين بها أكمام وياقة معطف أسود لامع، وستارة الحمام التي صممها على شكل تنورة منسقة مع سترة ممائلة.

كما استلهم التوبات والتنانير البيضاء الواسعة من ممسحة التنظيف، في حين أتت طبقات الكشاكش المتموجة التي زينت التنانير مباشرة من تصاميم فساتين السهرة الصينية التي تأتي بتنورة ضخمة جدا.

اكتشفي معنا مجموعة كريستوفر كين لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً