أخبار

مجموعة جوليان ماكدونالد لربيع 2018.. مستوحاة من غابات الأمازون المطيرة

مجموعة جوليان ماكدونالد لربيع 2018....

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع جوليان ماكدونالد مجموعته الجديدة لموسم الربيع ضمن أسبوع الموضة في لندن، وتميزت المجموعة بتصاميم براقة ومثيرة. وصرح ماكدونالد وراء الكواليس: "كوكبنا أصبح معقدا سياسيا ومليئا بالمخاطر. ماذا سيحدث إذا انفجر كوكبنا وانتهى بنا المطاف على كوكب جديد؟ هذا الكوكب سيكون مستوحى من اليوتوبيا الجديدة، سلالة جديدة من البشر. " عشق المصمم للبريق واللمعان دفعه ليقدم تشكيلة ساحرة ومثيرة شملت العديد من الصور الظلية الجريئة، كالفساتين بمختلف أطوالها مزينة بالأهداب البراقة والخرز و تطريزات الدانتيل والقماش المشبك والمنق بالكريستال. وتميزت معظم الصور الظلية بكونها ضيقة للغاية على مستوى الجسم لتبرز تفاصيله، كما استعمل المصمم في تشكيلته عناصر من

قدم المصمم المبدع جوليان ماكدونالد مجموعته الجديدة لموسم الربيع ضمن أسبوع الموضة في لندن، وتميزت المجموعة بتصاميم براقة ومثيرة.

وصرح ماكدونالد وراء الكواليس: "كوكبنا أصبح معقدا سياسيا ومليئا بالمخاطر. ماذا سيحدث إذا انفجر كوكبنا وانتهى بنا المطاف على كوكب جديد؟ هذا الكوكب سيكون مستوحى من اليوتوبيا الجديدة، سلالة جديدة من البشر. "

عشق المصمم للبريق واللمعان دفعه ليقدم تشكيلة ساحرة ومثيرة شملت العديد من الصور الظلية الجريئة، كالفساتين بمختلف أطوالها مزينة بالأهداب البراقة والخرز و تطريزات الدانتيل والقماش المشبك والمنق بالكريستال.

وتميزت معظم الصور الظلية بكونها ضيقة للغاية على مستوى الجسم لتبرز تفاصيله، كما استعمل المصمم في تشكيلته عناصر من أوراق الشجر الاستوائي، مثل طبعات نباتية غرافيكية بألوان أساسية زينت قطعا شبيهة بأزياء اللانجري، وفساتين منسدلة بأطراف غير متماثلة وذيل طويل جدا.

أما لوحة الألوان فشملت الأسود والذهب البلاتيني والنحاس والأصفر والقرمزي والأزرق الياقوتي وغيرها.

اكتشفي معنا مجموعة جوليان ماكدونالد لموسم ربيع 2018..

اترك تعليقاً