أخبار

بالفيديو.. زهرة البيتونيا عنوان تصاميم السوري عبد بالوش لخريف وشتاء 2017

بالفيديو.. زهرة البيتونيا عنوان تصا...

محتوى مدفوع

حملت تصاميم السوري عبد بالوش اسم "زهرة البيتونيا" الخريفية في أزيائه وتصاميمه التي أعلن عنها ضمن ليالي الموضة والجمال، الذي افتتح أيامه أمس الاثنين في فندق شيراتون دمشق، تحت رعاية وزارة السياحة السورية وبتنظيم من مجموعة مسايا. وفي حديث خاص مع موقع فوشيا تحدث المصمم عبد بالوش عن كيفية اختياره للألوان والجرأة التي ظهرت بها تصاميمه مبيناً من أين يستوحيها، كما تحدث عن توقيعه الخاص على فساتين الأعراس التي تشكل حلم كل فتاة. وشدد بالوش على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تهتم بالجمال والموضة في سوريا دعماً للمصمم السوري الذي لايقل أهمية عن غيره من المصممين العرب والعالميين على

حملت تصاميم السوري عبد بالوش اسم "زهرة البيتونيا" الخريفية في أزيائه وتصاميمه التي أعلن عنها ضمن ليالي الموضة والجمال، الذي افتتح أيامه أمس الاثنين في فندق شيراتون دمشق، تحت رعاية وزارة السياحة السورية وبتنظيم من مجموعة مسايا.

وفي حديث خاص مع موقع فوشيا تحدث المصمم عبد بالوش عن كيفية اختياره للألوان والجرأة التي ظهرت بها تصاميمه مبيناً من أين يستوحيها، كما تحدث عن توقيعه الخاص على فساتين الأعراس التي تشكل حلم كل فتاة.

وشدد بالوش على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تهتم بالجمال والموضة في سوريا دعماً للمصمم السوري الذي لايقل أهمية عن غيره من المصممين العرب والعالميين على حد تعبيره.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً