أخبار

هكذا أطلّت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات في أسبوع الموضة بلندن!

هكذا أطلّت الفاشينيستا الفلسطينية ع...

محتوى مدفوع

تتميّز الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات، بجمال عربي طبيعي، وابتسامة طفولية جذابة، أما إطلالاتها فتناسب كل عاشقات "موضة الشارع" وكل من تبحث عن أفكار لتنسيق أزياء عملية، تناسب روتينها اليومي. وعلا التي اعتادت خطف الأنظار، بإطلالاتها الشبابية، ظهرت بلوك مختلف كليا في أسبوع الموضة بلندن، وبدت أنيقة بلمسات كلاسيكية ملفتة، بعيدة عن المظهر الشبابي، إذ أطلّت وكأنها من جميلات العصور القديمة. وكانت إطلالتها الأولى بفستان أبيض من الدار العالمية "رالف آند روسو" والذي نجحت في تنسيقه مع حذاء أحمر جذاب، وأقراط طويلة بلون الفستان نفسه، مع حقيبة فضية ملفتة، وبدت مميزة بقصة الفستان المليء بالطبقات، والذي ناسب جسمها الرشيق. https://www.instagram.com/p/BZEoe4NHoic/?taken-by=olafarahat أما

تتميّز الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات، بجمال عربي طبيعي، وابتسامة طفولية جذابة، أما إطلالاتها فتناسب كل عاشقات "موضة الشارع" وكل من تبحث عن أفكار لتنسيق أزياء عملية، تناسب روتينها اليومي.

وعلا التي اعتادت خطف الأنظار، بإطلالاتها الشبابية، ظهرت بلوك مختلف كليا في أسبوع الموضة بلندن، وبدت أنيقة بلمسات كلاسيكية ملفتة، بعيدة عن المظهر الشبابي، إذ أطلّت وكأنها من جميلات العصور القديمة.

وكانت إطلالتها الأولى بفستان أبيض من الدار العالمية "رالف آند روسو" والذي نجحت في تنسيقه مع حذاء أحمر جذاب، وأقراط طويلة بلون الفستان نفسه، مع حقيبة فضية ملفتة، وبدت مميزة بقصة الفستان المليء بالطبقات، والذي ناسب جسمها الرشيق.

أما في الإطلالة الثانية، فاختارت علا فستانا أزرق سماوي اللون، زينته ورود ملونة، من دار الأزياء البريطانية "تمبرلي لندن"، وحملت في يدها حقيبة بيضاء من "أسوس"، وانتعلت حذاء أسود، مع أقراط بيضاء طويلة.. فبدت أنيقة في فستانها الماكسي، ولكنها كسرت قاعدة الشابة المرحة، التي عودت الجمهور على إطلالات شبابية، وبدت أكبر من عمرها.

علا الجميلة ذات الأصول الفلسطينية، التي يتابعها ما يقارب 500 ألف شخص على إنستغرام، واحدة من أكثر الفاشينيستا تالقاً، وتعد اختيارا جيدا لمن تعشق الإطلالات اليومية العملية، لتستوحي منها أفكار تنسيق رائعة ومختلفة.

اترك تعليقاً