أخبار

مجموعة توب شوب لخريف 2017 مستوحاة من أناقة أيقونة الموضة كيت موس

مجموعة توب شوب لخريف 2017 مستوحاة م...

محتوى مدفوع

عرضت العلامة الأكثر شعبية "توب شوب" مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2017 والتي تأثرت بالأسلوب الشخصي لأيقونة الموضة والعارضة الشهيرة كيت موس. وشملت المجموعة معاطف بفرو الـ shearling، وتوبات قصيرة مزينة بالترتر، وتنانير جلدية قصيرة وغيرها. ومن وحي الخمسينيات، قدمت العلامة معاطف حريرية محتشمة بظلال الفانيليا أوالظلال المرجانية إلى جنب نظارات شمسية بألوان البوب المشرقة، والبلوزات الشفافة بظلال الآيس كريم، بعضها منقطة ومنمقة بالكريستالات اللامعة، وأخرى أنيقة بصور ظلية من الستينيات. كما لم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة القصيرة المصنوعة من الساتان اللامع بقصة الكورسيه والأكتاف العارية، إلى جانب الفساتين المخملية القصيرة اللامعة. أما الدنيم فبرز بشكل قوي في تشكيلة متنوعة

عرضت العلامة الأكثر شعبية "توب شوب" مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2017 والتي تأثرت بالأسلوب الشخصي لأيقونة الموضة والعارضة الشهيرة كيت موس.

وشملت المجموعة معاطف بفرو الـ shearling، وتوبات قصيرة مزينة بالترتر، وتنانير جلدية قصيرة وغيرها.

ومن وحي الخمسينيات، قدمت العلامة معاطف حريرية محتشمة بظلال الفانيليا أوالظلال المرجانية إلى جنب نظارات شمسية بألوان البوب المشرقة، والبلوزات الشفافة بظلال الآيس كريم، بعضها منقطة ومنمقة بالكريستالات اللامعة، وأخرى أنيقة بصور ظلية من الستينيات.

كما لم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة القصيرة المصنوعة من الساتان اللامع بقصة الكورسيه والأكتاف العارية، إلى جانب الفساتين المخملية القصيرة اللامعة. أما الدنيم فبرز بشكل قوي في تشكيلة متنوعة من القطع كالتوبات والسترات والبنطلونات والتنانير القصيرة كلها منسقة مع توبات غرافيكية.

وقال الرئيس التنفيذي الجديد لشركة توب شوب بول برايس إنه يتوقع أن يكون معطف الـ shearling، الذي افتتح به العرض من القطع الأكثر مبيعا في التشكيلة، وأضاف أن التيشرتات الغرافيكية التي ارتدتها العارضات في نهاية العرض حملت أسماءهن، ومن المتوقع أن تحظى هي الأخرى بشعبية.

اترك تعليقاً