أخبار

مجموعة بيربري لربيع 2018.. بريطانية بامتياز

محتوى مدفوع

كشفت العلامة البريطانية العريقة بيربري  Burberry النقاب عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 داخل محكمة شرق لندن السابقة "أولد سيسيونس هاوس"، والتي تتميز بجدرانها العصرية، والثريات والسلالم المركزية الفخمة. وقال كريستوفر بيلي واصفا مجموعته الجديدة بأنها متفائلة، إذ استوحاها من صور "الطبقة العاملة، والصور الشمالية"، وقال إنه يريد التأكد من أنه حصل على التوازن الصحيح. وأتت المجموعة مفعمة بروح الشباب، وبلمسات الـ punk فشملت معاطف الترانش المزينة برسم الغرافيتي، والكنزات بطبعة الترتان، والمعاطف القصيرة والتنانير المستوحاة من السترات العسكرية. أما طبعة الكاروهات الشهيرة من بيربري فزينت معظم القطع بدءا من المعاطف مرورا بالتنانير وصولا إلى الحقائب الضخمة. إليك مجموعة أزياء

كشفت العلامة البريطانية العريقة بيربري  Burberry النقاب عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 داخل محكمة شرق لندن السابقة "أولد سيسيونس هاوس"، والتي تتميز بجدرانها العصرية، والثريات والسلالم المركزية الفخمة.

وقال كريستوفر بيلي واصفا مجموعته الجديدة بأنها متفائلة، إذ استوحاها من صور "الطبقة العاملة، والصور الشمالية"، وقال إنه يريد التأكد من أنه حصل على التوازن الصحيح.

وأتت المجموعة مفعمة بروح الشباب، وبلمسات الـ punk فشملت معاطف الترانش المزينة برسم الغرافيتي، والكنزات بطبعة الترتان، والمعاطف القصيرة والتنانير المستوحاة من السترات العسكرية.

أما طبعة الكاروهات الشهيرة من بيربري فزينت معظم القطع بدءا من المعاطف مرورا بالتنانير وصولا إلى الحقائب الضخمة.

إليك مجموعة أزياء بيربري لموسم ربيع وصيف 2018.

اترك تعليقاً