أخبار

مجموعة نعيم خان لربيع 2018 مستوحاة من الراقصة آنا بافلوفا

اختار المصمم نعيم خان راقصة الباليه الروسية آنا بافلوفا كمصدر إلهام لمجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 والتي قدمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، إذ استعان بمجموعة واسعة من المراجع الزخرفية المستوحاة من رحلات راقصة الباليه الشهيرة إلى آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة . وقال خان خلف الكواليس قبل عرضه: "كيف تأخذ التأثيرات من تلك الأجزاء من العالم وتدمجها في ملابس خفيفة وجميلة؟"، وهذا ما فعله في تشكيلته الجديدة التي تضمنت صورا ظلية راقية وجذابة. وجاءت الإكسسوارات شبيهة بالإكسسوارت التي قدمها جيفنشي في عرضه لعام 2015 كتاج الزهور وأقراط الأنف والأذن المزخرفة. وقدم خان مجموعة واسعة من الإطلالات المسائية، فبرز الفستان

اختار المصمم نعيم خان راقصة الباليه الروسية آنا بافلوفا كمصدر إلهام لمجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018 والتي قدمها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، إذ استعان بمجموعة واسعة من المراجع الزخرفية المستوحاة من رحلات راقصة الباليه الشهيرة إلى آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة .

وقال خان خلف الكواليس قبل عرضه: "كيف تأخذ التأثيرات من تلك الأجزاء من العالم وتدمجها في ملابس خفيفة وجميلة؟"، وهذا ما فعله في تشكيلته الجديدة التي تضمنت صورا ظلية راقية وجذابة.

وجاءت الإكسسوارات شبيهة بالإكسسوارت التي قدمها جيفنشي في عرضه لعام 2015 كتاج الزهور وأقراط الأنف والأذن المزخرفة.

وقدم خان مجموعة واسعة من الإطلالات المسائية، فبرز الفستان الأبيض ديافانوس بالعنق العالي المزين بالكشاكش، وفستان الكوكتيل المطبع بطبعات جرافيكية باللون الأزرق، الأسود والأصفر من قماش الرافية والمزين بالأهداب على مستوى الكتفين.

وانتهى العرض بتقديم فستان زفاف هندسي من الدانتيل مزين بطبقات سميكة من الأهداب البيضاء مع طرحة مطابقة مزينة بالأهداب.

اكتشفي معنا مجموعة نعيم خان لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً