أخبار

مجموعة بادجلي ميشكا لربيع 2018.. من وحي جزيرة كابري الإيطالية

استلهم المصممان مارك بادجلي وجيمس ميشكا مجموعتهما لموسم ربيع 2018 من جزيرة كابري الإيطالية التي تتميز بألوانها الساحرة وطبيعتها الخصبة، فأتت التشكيلة مفعمة بالألوان الساطعة والمرحة، بما في ذلك البرتقالي المشرق والأصفر والأخضر المائي والأحمر المرجاني، التي تعكس أجواء الجزيرة وجاذبيتها إلى جانب الصور الظلية المتطورة. ولموسم الربيع، وسع المصممان عرضهما ليشمل قطع الملابس اليومية، التي جاءت جديدة ومفعمة بالجمال والأناقة، مثل السترة القطنية المزينة بشراشيب ملونة، والفستان القميص المربوط  بحزام على الخصر والمنسق مع بنطلون بالقصة المستقيمة، إلى جانب تنورة البوبلين المقلمة المزينة بشريط من الأمام. وأتت الإطلالات راقية ومريحة بفضل الإكسسوارات التي أضفت عليها لمسة جذابة، بما في

استلهم المصممان مارك بادجلي وجيمس ميشكا مجموعتهما لموسم ربيع 2018 من جزيرة كابري الإيطالية التي تتميز بألوانها الساحرة وطبيعتها الخصبة، فأتت التشكيلة مفعمة بالألوان الساطعة والمرحة، بما في ذلك البرتقالي المشرق والأصفر والأخضر المائي والأحمر المرجاني، التي تعكس أجواء الجزيرة وجاذبيتها إلى جانب الصور الظلية المتطورة.

ولموسم الربيع، وسع المصممان عرضهما ليشمل قطع الملابس اليومية، التي جاءت جديدة ومفعمة بالجمال والأناقة، مثل السترة القطنية المزينة بشراشيب ملونة، والفستان القميص المربوط  بحزام على الخصر والمنسق مع بنطلون بالقصة المستقيمة، إلى جانب تنورة البوبلين المقلمة المزينة بشريط من الأمام.

وأتت الإطلالات راقية ومريحة بفضل الإكسسوارات التي أضفت عليها لمسة جذابة، بما في ذلك الأقراط الملفتة، والأحذية المسطحة الحريرية المصنوعة من الساتان.

وقدم المصممان أزياء السهرة البراقة التي شملت فساتين راقصات الباليه النابضة بالحيوية، والتي زينت بتطريزات الأزهار الرائعة،  إلى جانب فساتين البروكاد الراقية.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة بادجلي ميشكا لربيع 2018.

اترك تعليقاً