أخبار

مجموعة زوي جوردان لربيع 2018.. مريحة وأنيقة

محتوى مدفوع

استعانت المصممة المبدعة زوي جوردان بقماش التريكو لابتكار العديد من القطع المريحة والأنيقة لموسم ربيع 2018. وعرضت المصممة مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة النيويوركي، والتي تضمنت بدلات الكشمير الأنيقة والمريحة المكونة من قطعتين وأخرى مكونة من ثلاث قطع: بنطلون رياضي دافئ وسترة رياضية وقميص خفيف، كما شملت المجموعة بنطلونات مزينة بأزرارعلى مستوى النهايات في الجانبين بالإضافة إلى كنزات الهودي المشبكة. ولم تغب عن التشكيلة البلوزات الناعمة والبنطلونات المزينة بالأربطة، إلى جانب سترة الدنيم المزينة بالفرو المنغولي ومجموعة من الفساتين والقمصان القصيرة. أما بالنسبة للألوان فبرز الكريمي والزيتوني والأبيض والأسود والأزرق والأحمر. اكتشفي معنا مجموعة زوي جوردان لموسم ربيع 2018 وشاركينا

استعانت المصممة المبدعة زوي جوردان بقماش التريكو لابتكار العديد من القطع المريحة والأنيقة لموسم ربيع 2018.

وعرضت المصممة مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة النيويوركي، والتي تضمنت بدلات الكشمير الأنيقة والمريحة المكونة من قطعتين وأخرى مكونة من ثلاث قطع: بنطلون رياضي دافئ وسترة رياضية وقميص خفيف، كما شملت المجموعة بنطلونات مزينة بأزرارعلى مستوى النهايات في الجانبين بالإضافة إلى كنزات الهودي المشبكة.

ولم تغب عن التشكيلة البلوزات الناعمة والبنطلونات المزينة بالأربطة، إلى جانب سترة الدنيم المزينة بالفرو المنغولي ومجموعة من الفساتين والقمصان القصيرة.

أما بالنسبة للألوان فبرز الكريمي والزيتوني والأبيض والأسود والأزرق والأحمر.

اكتشفي معنا مجموعة زوي جوردان لموسم ربيع 2018 وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً