أخبار

من زارا ومانغو وبيرشكا.. إليك آخر صيحات الجينز لهذا الموسم

من زارا ومانغو وبيرشكا.. إليك آخر ص...

محتوى مدفوع

عندما يتعلّق الأمر بالجينز هذا الموسم، فعليكِ التخلي عن البنطلون الـ "سكينز"، والاتجاه إلى الجينز الواسع بكل أشكاله، دون تقيّد بشكل واحد، شريطة العثور على النمط الذي يناسبكِ، سواء أكان منخفض أم عالي الخصر. لم تكن مصادفة أن ترتدي النجمات العالميات كيندال جينر وجيجي حديد وفيكتوريا بيكهام الجينز الواسع في أسبوع الموضة، بل كانت مسايرة لأحدث صيحات الأناقة في الفترة الأخيرة، وقد اكتفين جميعاً بارتداء قطعة علوية بيضاء، والجميل أن هذه الإطلالة تترك للجميع حرية اختيار الحذاء المفضّل. جينز الشراشب من بيرشكا جينز منخفض الخصر من مانغو جينز عالي الخصر من زارا جينز أسود من توب شوب جينز أزرق غامق

عندما يتعلّق الأمر بالجينز هذا الموسم، فعليكِ التخلي عن البنطلون الـ "سكينز"، والاتجاه إلى الجينز الواسع بكل أشكاله، دون تقيّد بشكل واحد، شريطة العثور على النمط الذي يناسبكِ، سواء أكان منخفض أم عالي الخصر.

لم تكن مصادفة أن ترتدي النجمات العالميات كيندال جينر وجيجي حديد وفيكتوريا بيكهام الجينز الواسع في أسبوع الموضة، بل كانت مسايرة لأحدث صيحات الأناقة في الفترة الأخيرة، وقد اكتفين جميعاً بارتداء قطعة علوية بيضاء، والجميل أن هذه الإطلالة تترك للجميع حرية اختيار الحذاء المفضّل.

جينز الشراشب من بيرشكا

جينز منخفض الخصر من مانغو

جينز عالي الخصر من زارا

جينز أسود من توب شوب

جينز أزرق غامق من إتش أند إم

اترك تعليقاً