أخبار

مجموعة فيليب بلين لربيع وصيف 2018.. مستوحاة من السادية!

قدم المصمم فيليب بلين عرضه الأمريكي الثاني، في قاعة هامرشتاين والتي حولها إلى ملهى ليلي باستخدام أضواء حمراء، حيث تم تقديم ساندويتشات البرغر والشمبانيا إلى الضيوف أثناء العرض. وافتتح العرض بتقديم فقرات غنائية وترفيهية شاركت فيها الفنانة ديتا فون تيسي، بالإضافة إلى مغني الراب فيوتشير والراقصة تيانا تايلور، كما شاركت في العرض أشهر عارضات الأزياء مثل أدريانا ليما وإيرينا شايك. وعلى الرغم من أن تشكيلة الأزياء خاصة بموسم الربيع إلا أنها جاءت جريئة وغريبة وطغت عليها الألوان الداكنة كالأزرق الداكن والأسود إلى جانب الأبيض. واستوحت قطع المجموعة من السادية فبرزت التوبات عارية الصدر إلى جانب البنطلونات والتنانير الجلدية، كما شملت

قدم المصمم فيليب بلين عرضه الأمريكي الثاني، في قاعة هامرشتاين والتي حولها إلى ملهى ليلي باستخدام أضواء حمراء، حيث تم تقديم ساندويتشات البرغر والشمبانيا إلى الضيوف أثناء العرض.

وافتتح العرض بتقديم فقرات غنائية وترفيهية شاركت فيها الفنانة ديتا فون تيسي، بالإضافة إلى مغني الراب فيوتشير والراقصة تيانا تايلور، كما شاركت في العرض أشهر عارضات الأزياء مثل أدريانا ليما وإيرينا شايك.

وعلى الرغم من أن تشكيلة الأزياء خاصة بموسم الربيع إلا أنها جاءت جريئة وغريبة وطغت عليها الألوان الداكنة كالأزرق الداكن والأسود إلى جانب الأبيض.

واستوحت قطع المجموعة من السادية فبرزت التوبات عارية الصدر إلى جانب البنطلونات والتنانير الجلدية، كما شملت المجموعة قطع الدنيم الممزقة المزينة بالأحجار البراقة والترتر اللامع.

إجمالا السمات الطاغية على قطع المجموعة كانت قوية وجريئة ولا تلائم جمال وروعة موسم الربيع، لكن مع ذلك قد تصبح جزءا من خزانة الفاشينيستا اللاتي يفضلن القطع الغريبة والأسلوب الجريء.

اترك تعليقاً