أخبار

مجموعة ألكسندر وانغ لربيع 2018.. عرض فريد من نوعه!

محتوى مدفوع

قدم المصمم الشاب ألكسندر وانغ تشكيلته الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك،  وأقام وانغ عرضه وسط شوارع بروكلين بحضور المشاهير أمثال كيم كارداشيان، كريس جينر، وناتاشا بولي وأنور حديد. أما العارضات فوصلن إلى مكان العرض في باص خاص يحمل اسم المصمم، إذ شاركت في العرض 32 عارضة ارتدين أبرز القطع من المجموعة الجديدة. وافتتحت العرض العارضة الشابة كايا غيربر ابنة العارضة الشهيرة سيندي كروفورد والتي تبلغ من العمر 16 عاما وارتدت فستانا أبيض قصيرا بقصة الهالتر مربوطا على مستوى الخصر بقطعة قماش مشبك، إلى جانب مشاركة أشهر العارضات أمثال جوان سمولز، كيندال جينر وجيجي حديد. وشهد

قدم المصمم الشاب ألكسندر وانغ تشكيلته الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك،  وأقام وانغ عرضه وسط شوارع بروكلين بحضور المشاهير أمثال كيم كارداشيان، كريس جينر، وناتاشا بولي وأنور حديد.

أما العارضات فوصلن إلى مكان العرض في باص خاص يحمل اسم المصمم، إذ شاركت في العرض 32 عارضة ارتدين أبرز القطع من المجموعة الجديدة.

وافتتحت العرض العارضة الشابة كايا غيربر ابنة العارضة الشهيرة سيندي كروفورد والتي تبلغ من العمر 16 عاما وارتدت فستانا أبيض قصيرا بقصة الهالتر مربوطا على مستوى الخصر بقطعة قماش مشبك، إلى جانب مشاركة أشهر العارضات أمثال جوان سمولز، كيندال جينر وجيجي حديد.

وشهد العرض حضور أفواج هائلة من رجال الأمن الذين حرصوا على تأمين سلامة العارضات والمشاهير.

أما بالنسبة للأزياء فتضمنت المجموعة قطعا جلدية كالبنطلونات والجاكيتات، إلى جانب التنانير والفساتين ذات القصات الغريبة وبعض قطع موضة الشارع المطبعة بعبارات متنوعة.

اكتشفي مجموعة ألكسندر وانغ لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً