أخبار

جوني فضل الله يكشف لـ "فوشيا" تفاصيل الحدث الأضخم "designer & brands"

جوني فضل الله يكشف لـ "فوشيا" تفاصي...

أعلن جوني فضل الله، المدير التنفيذي لشركة L.I.P.S، عن استعداده، لإقامة عرض أزياء، ببيروت في شهر أكتوبر القادم، تحت اسم designer & brands fashion shows، وسيقام بفندق الفور سيزونز ببيروت، في الفترة من 9 لـغاية الـ 11 من أكتوبر القادم. ومن المتوقع، أن يترك هذا الحدث بصمة مميزة في عالم الموضة، وسيكون هناك مشاركات من كل دول العالم سواء من لبنان، فرنسا، تونس وغيرها من الدول. وأكد جوني فضل الله أن هذا الحدث سيكون الأضخم في عالم الموضة، واعدا بمفاجأة مدوية سيعلن عنها في أواخر هذا الشهر. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السيد جوني فضل الله، إذ

أعلن جوني فضل الله، المدير التنفيذي لشركة L.I.P.S، عن استعداده، لإقامة عرض أزياء، ببيروت في شهر أكتوبر القادم، تحت اسم designer & brands fashion shows، وسيقام بفندق الفور سيزونز ببيروت، في الفترة من 9 لـغاية الـ 11 من أكتوبر القادم.

ومن المتوقع، أن يترك هذا الحدث بصمة مميزة في عالم الموضة، وسيكون هناك مشاركات من كل دول العالم سواء من لبنان، فرنسا، تونس وغيرها من الدول.

وأكد جوني فضل الله أن هذا الحدث سيكون الأضخم في عالم الموضة، واعدا بمفاجأة مدوية سيعلن عنها في أواخر هذا الشهر.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع السيد جوني فضل الله، إذ تحدث عن مختلف الأمور المتعلقة بهذا الحدث.

 
اترك تعليقاً