أخبار

مجموعة كيت سبيد نيويورك لربيع 2018.. تحتفل بالطابع الأمريكي

تعد محطة "غراند سنترال" من أكثر مراكز النقل ازدحاما في نيويورك، واستفادت المديرة الإبداعية لعلامة "كيت سبيد" ديبورا لويد، من "غموض" غراند سنترال، بإصرارها على تنظيم عرضها لموسم ربيع 2018 في بار أويستر بالطابق السفلي من المحطة. ويصادف هذا العام الذكرى الـ 25 منذ إنطلاق العلامة التجارية، لذلك أرادت لويد أن تقدم الروح الأمريكية وتحديداً نيو أورليانز. وتضمنت التشكيلة الجديدة توبات منسدلة مطبعة بالأزهار، وبدلات مكونة من سترات مربوطة بحزام، ومنسقة مع تنانير منفوشة بالإضافة إلى السترات الرياضية والفستان الروب الحريري. كما شملت التشكيلة الجديدة فساتين منسدلة مطبعة بالأزهار إلى جانب توبات بأكتاف عارية وأخرى بالحمالات وقصة الهالتر. ولم تغب

تعد محطة "غراند سنترال" من أكثر مراكز النقل ازدحاما في نيويورك، واستفادت المديرة الإبداعية لعلامة "كيت سبيد" ديبورا لويد، من "غموض" غراند سنترال، بإصرارها على تنظيم عرضها لموسم ربيع 2018 في بار أويستر بالطابق السفلي من المحطة.

ويصادف هذا العام الذكرى الـ 25 منذ إنطلاق العلامة التجارية، لذلك أرادت لويد أن تقدم الروح الأمريكية وتحديداً نيو أورليانز.

وتضمنت التشكيلة الجديدة توبات منسدلة مطبعة بالأزهار، وبدلات مكونة من سترات مربوطة بحزام، ومنسقة مع تنانير منفوشة بالإضافة إلى السترات الرياضية والفستان الروب الحريري.

كما شملت التشكيلة الجديدة فساتين منسدلة مطبعة بالأزهار إلى جانب توبات بأكتاف عارية وأخرى بالحمالات وقصة الهالتر.

ولم تغب عن التشكيلة البدلات ذات الطابع الرجالي المناسبة للمكتب والمعاطف الطويلة والجاكيتات القصيرة.

 إليك أبرز القطع من مجموعة كيت سبيد نيويورك لموسم ربيع 2018 .

اترك تعليقاً