أخبار

مجموعة ماكسويل براندون لربيع 2017.. جمال راقٍ بألوان محايدة!

قدم ماكسويل براندون تشكيلته الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، إذ جاءت المجموعة مفعمة بالألوان النابضة بالحياة. وصرح المصمم في الكواليس قبل بدء العرض أنه شعر بالألوان في الأشهر الستة الماضية، وقال: "استمتعت حقا بتصميم قطع هذه المجموعة، وكانت تجربة ممتعة بالنسبة لي ". وكان الفرح وعشق الألوان واضحين على مدرج ماكسويل، إلى جانب تركيز المصمم على الإطلالات النهارية، إذ استوحى مجموعته من طفولته في ولاية تكساس، وبالتالي ركز بشكل كبير على قطع الدنيم. وافتتحت العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد العرض، إذ ارتدت سترة وردية بحزام على مستوى الخصر نسقتها مع توب أحمر بقصة الهالتر وجينز

قدم ماكسويل براندون تشكيلته الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، إذ جاءت المجموعة مفعمة بالألوان النابضة بالحياة.

وصرح المصمم في الكواليس قبل بدء العرض أنه شعر بالألوان في الأشهر الستة الماضية، وقال: "استمتعت حقا بتصميم قطع هذه المجموعة، وكانت تجربة ممتعة بالنسبة لي ".

وكان الفرح وعشق الألوان واضحين على مدرج ماكسويل، إلى جانب تركيز المصمم على الإطلالات النهارية، إذ استوحى مجموعته من طفولته في ولاية تكساس، وبالتالي ركز بشكل كبير على قطع الدنيم.

وافتتحت العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد العرض، إذ ارتدت سترة وردية بحزام على مستوى الخصر نسقتها مع توب أحمر بقصة الهالتر وجينز أنيق وزوج من أحذية الكعب الكلاسيكي الأحمر المغطاة بالمخمل.

كما قدم ماكسويل فساتين أنيقة بألوان نابضة بالحياة كالأحمر والوردي والأصفر والأزرق، حيث تميزت جميعها بصور ظلية جذابة تعانق الجسم وتبرز جماليته، فبرزت الفساتين بالقصة المستقيمة وبقصة الهالتر بالإضافة إلى الفساتين القصيرة الحريرية المنسدلة.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة ماكسويل براندون لربيع 2017.

اترك تعليقاً