كاديلاك تعلن عن شراكتها مع دار الأزياء "Public School"
كاديلاك تعلن عن شراكتها مع دار الأزياء "Public School" كاديلاك تعلن عن شراكتها مع دار الأزياء "Public School"
أخبار الموضة

كاديلاك تعلن عن شراكتها مع دار الأزياء "Public School"

فريق التحرير

أعلنت كاديلاك عن مشروع جديد وفريد من نوعه، يتم من خلاله عرض طراز الكروس أوفر الفاخر والجديد كلياً XT5 في مختلف أنحاء العالم، من خلال اتفاقية أبرمتها مع دار الأزياء Public School.
وأعلنت Public School عن نيتها إطلاق مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها خلال عرض أزياء يقام في دبي، بالتزامن مع إطلاق طراز كاديلاك XT5 2017 للمرة الأولى. وستقدم دار الأزياء مجموعة "كبسولة" مستوحاة من XT5 لقائمة من الضيوف المدعوّين حصرياً لحضور عرض أزياء دبي في نوفمبر المقبل.
وتشكل سيارة XT5 المنتظرة حجر الزاوية لسلسلة جديدة من طرازات الكروس أوفر لماركة كاديلاك، تحمل جميعها اسم "XT"، يليه رقم يشير إلى حجم وفئة السيارة. ويأتي الطراز المنتظر ليكون خليفة طراز الكروس أوفر الحالي SRX، السيارة الأفضل مبيعاً لكاديلاك على مستوى العالم.
ويمثل عرض الأزياء، أول فعالية عرض أزياء عالمي تنظمها دار الأزياء Public School. وسيقدم مجموعة ما قبل الخريف التي ستتوفر للبيع في العام 2016. وتوسّع Public School حضورها الدولي من خلال شراكتها مع كاديلاك، حيث سيتم كشف الستار عنها ليلة انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.
وقال أندرو سميث المدير التنفيذي للتصميم العالمي في كاديلاك: "إنها طريقة جديدة لتوحيد جهود وقوة علامتان أميركيتان متميزتان، تشتركان بشغف التصميم والنمو على المستوى العالمي. وهذا الحدث يمثل أوَّل عرض أزياء عالمي لدار Public School، وسيكون له تأثيراً كبيراً في نطاق نموها الدولي. وبالنسبة إلى كاديلاك، تأتي هذه الشراكة بمعنى جديد لحضورنا كراعٍ للفنون".
من جانبه صرّح فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: "نحن متحمسون لاستضافة الإطلاق العالمي للطراز الذي سيشكل حجر الزاوية لمجموعة طرازات كاديلاك المستقبلية. إن دبي هي المكان المثالي لعرض توجه كاديلاك الدولي، عبر إطلاق طراز جديد خارج الولايات المتحدة".

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك