أخبار

صيحة التوب التي سترينها في كل مكان هذا الخريف

هل تتذكرين صيحة الأكمام الضخمة التي انتشرت في فترة الثمانينيات؟ يبدو أن هذه الصيحة الجريئة ستعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال موسم الخريف المقبل، إذ وجد المصممون طريقة لجعل الأكمام المنتفخة تبدو أكثر أناقة وجمالاُ.. فبدلا من حشو الكتفين لتصبحا على شكل مربع، أضاف المصممون بضع بوصات من الأقمشة إلى الأكمام لإضفاء لمسة دراماتيكية، وفي بعض الأحيان تتم اضافة طبقات القماش حول الكتفين، وفي أحيان أخرى تتم إضافتها حول منطقة المعصم، وفي كلتا الحالتين، فإن هذه الأكمام العصرية أنيقة وتخلق وهما بأن الذراعين تبدوان أنحف. وتأتي هذه التفاصيل لتزين أيضا السترات الجلدية والقمصان الكلاسيكية والتيشرتات، ولهذا من الضروري أن تختاري

هل تتذكرين صيحة الأكمام الضخمة التي انتشرت في فترة الثمانينيات؟ يبدو أن هذه الصيحة الجريئة ستعود بقوة إلى ساحة الموضة خلال موسم الخريف المقبل، إذ وجد المصممون طريقة لجعل الأكمام المنتفخة تبدو أكثر أناقة وجمالاُ..

فبدلا من حشو الكتفين لتصبحا على شكل مربع، أضاف المصممون بضع بوصات من الأقمشة إلى الأكمام لإضفاء لمسة دراماتيكية، وفي بعض الأحيان تتم اضافة طبقات القماش حول الكتفين، وفي أحيان أخرى تتم إضافتها حول منطقة المعصم، وفي كلتا الحالتين، فإن هذه الأكمام العصرية أنيقة وتخلق وهما بأن الذراعين تبدوان أنحف.

وتأتي هذه التفاصيل لتزين أيضا السترات الجلدية والقمصان الكلاسيكية والتيشرتات، ولهذا من الضروري أن تختاري توبا بهذه الصيحة كإضافة جديدة إلى خزانتك الخريفية.

اترك تعليقاً