أخبار

بالصور.. طرق غير متوقعة لارتداء زي أبيض متكامل

بالصور.. طرق غير متوقعة لارتداء زي...

محتوى مدفوع

يعد موسم ما بعد الصيف أفضل توقيت لاعتماد الزي الأبيض المحايد، وجمعنا لك أجمل الإطلالات الكاملة بالأبيض والمناسبة لموسم ما قبل الخريف. الإطلالة الأولى للحصول على إطلالة مناسبة للمكتب والمواعيد المسائية، ننصحك بتنسيق بنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة مع توب الكاميسول الحريري و سترة أنيقة، وأكملي إطلالتك بارتداء أحذية الميول المسطحة وحقيبة الكتف الجلدية. الإطلالة الثانية نسقي فستان ميدي أحادي اللون مع زوج من الميول بالكعب العريض للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة. الإطلالة الثالثة للتألق بإطلالة مسائية مميزة، نسقي تنورة ميدي الأنيقة بأطراف غير متماثلة مع كنزة صوفية، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الأحذية المسطحة المفتوحة من الخلف وحقيبة يد جذابة.

يعد موسم ما بعد الصيف أفضل توقيت لاعتماد الزي الأبيض المحايد، وجمعنا لك أجمل الإطلالات الكاملة بالأبيض والمناسبة لموسم ما قبل الخريف.

الإطلالة الأولى

للحصول على إطلالة مناسبة للمكتب والمواعيد المسائية، ننصحك بتنسيق بنطلون الدنيم بالقصة المستقيمة مع توب الكاميسول الحريري و سترة أنيقة، وأكملي إطلالتك بارتداء أحذية الميول المسطحة وحقيبة الكتف الجلدية.

الإطلالة الثانية

نسقي فستان ميدي أحادي اللون مع زوج من الميول بالكعب العريض للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة.

الإطلالة الثالثة

للتألق بإطلالة مسائية مميزة، نسقي تنورة ميدي الأنيقة بأطراف غير متماثلة مع كنزة صوفية، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الأحذية المسطحة المفتوحة من الخلف وحقيبة يد جذابة.

الإطلالة الرابعة

في عطلات نهاية الأسبوع ابتعدي عن الدنيم واستبدليه ببنطلونات الكيلوتس بقصة الساق الواسعة، نسقيها مع تيشرت بسيط وزوج من الميول وحقيبة التوت الأنيقة.

الإطلالة الخامسة

استبدلي الفستان الأسود القصير بالفستان الأبيض القصير خلال خريف هذا العام، اختاريه بأكمام طويلة من قماش ثقيل، ونسقيه مع  زوج كعب مدبب وحقيبة كلاتش أنيقة.

اترك تعليقاً