أخبار

للمرة الأولى.. انطلاق عروض أزياء Victoria Secret من شنغهاي

للمرة الأولى.. انطلاق عروض أزياء Vi...

تستعد عارضات أزياء علامة "فيكتوريا سيكرت" المعروفات بأجسادهنّ عالية الرّشاقة وجمال وجوههنّ الآسر، لأحد أضخم عروض أزياء اللانجريه العالمية الخاصّة بعلامتهنّ التجارية، إذ سيسافرنَ إلى كُبرى المُدن الصينية "شانغهاي"، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ستنضم إلى عروض السّجادة الوردية بعض الوجوه القديمة من عارضات الأزياء أمثال أدريانا ليما، بيهاتي برينسلو، أليساندرا أمبروسيو، ياسمين توكاس، كانديس سوان بويل، ستيلا ماكسويل وبالتأكيد الشقيقتان جيجي وبيلا حديد. كما ستُشارك فيه بعض الوجوه الجديدة لأول مرّة في تاريخ مهنتهن في هذا المجال. لن تقتصر فعاليّات الحدث في تقديم العروض الاحترافية بالأزياء المُثيرة، بل ستتخللها لقاءات حصرية مع فتيات فيكتوريا سيكرت من كواليس العرض، بالإضافة

تستعد عارضات أزياء علامة "فيكتوريا سيكرت" المعروفات بأجسادهنّ عالية الرّشاقة وجمال وجوههنّ الآسر، لأحد أضخم عروض أزياء اللانجريه العالمية الخاصّة بعلامتهنّ التجارية، إذ سيسافرنَ إلى كُبرى المُدن الصينية "شانغهاي"، حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ستنضم إلى عروض السّجادة الوردية بعض الوجوه القديمة من عارضات الأزياء أمثال أدريانا ليما، بيهاتي برينسلو، أليساندرا أمبروسيو، ياسمين توكاس، كانديس سوان بويل، ستيلا ماكسويل وبالتأكيد الشقيقتان جيجي وبيلا حديد. كما ستُشارك فيه بعض الوجوه الجديدة لأول مرّة في تاريخ مهنتهن في هذا المجال.

لن تقتصر فعاليّات الحدث في تقديم العروض الاحترافية بالأزياء المُثيرة، بل ستتخللها لقاءات حصرية مع فتيات فيكتوريا سيكرت من كواليس العرض، بالإضافة إلى انضمام نجوم عالميين لأداء أجمل أغانيهم بمشاركة العارضات أنفسهن على مِنصّة العروض.

يُذكر أنّه قد تمّ اختيار مدينة "شنغهاي" بالتحديد احتفالاً بافتتاح أول متجر رئيس في المدينة في شهر فبراير من عامنا الحالي، عِلماً بأنّ مدينة الأضواء الباريسية قد استضافت هذه المُناسبة في العام الماضي، أمّا موعد عروض السنة فسيكون في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر القادم، وستنقل قناة CBS الأمريكية أحداث عروض الأزياء مباشرةً على قنواتها.

اترك تعليقاً