أخبار

كيف تنسقين تنورتك القصيرة خلال موسم الخريف؟

كيف تنسقين تنورتك القصيرة خلال موسم...

محتوى مدفوع

هل ترغبين في تجديد إطلالتك بالتنورة القصيرة خلال موسم الخريف؟ أخذنا القليل من الإلهام من بعض أبرز رواد موضة الشارع من أسبوع الموضة في كوبنهاغن،وجمعنا لك 3 طرق سهلة للظهور بإطلالة خريفية أنيقة، اكتشفيها معنا. الإطلالة الأولى ابحثي عن تنورة قصيرة بصورة ظلية عصرية مصنوعة من نسيج الملابس الرجالية الكلاسيكية، ونسقيها مع بليزر واسعة و بعض الإكسسوارات الجذابة كحقيبة كلاتش بلون جريء. الإطلالة الثانية انقلي تنورة الدنيم البيضاء الصيفية إلى موسم الخريف بتنسيقها مع كنزة صوفية ضخمة بلون مشرق كالأصفر الخردلي مثلا، ثم أكملي إطلالتك ببعض الإكسسوارات المرحة. الإطلالة الثالثة السترة الجلدية مثالية تماما لموسم الخريف كما أنها تتناسب بشكل

هل ترغبين في تجديد إطلالتك بالتنورة القصيرة خلال موسم الخريف؟ أخذنا القليل من الإلهام من بعض أبرز رواد موضة الشارع من أسبوع الموضة في كوبنهاغن،وجمعنا لك 3 طرق سهلة للظهور بإطلالة خريفية أنيقة، اكتشفيها معنا.

الإطلالة الأولى

ابحثي عن تنورة قصيرة بصورة ظلية عصرية مصنوعة من نسيج الملابس الرجالية الكلاسيكية، ونسقيها مع بليزر واسعة و بعض الإكسسوارات الجذابة كحقيبة كلاتش بلون جريء.

الإطلالة الثانية

انقلي تنورة الدنيم البيضاء الصيفية إلى موسم الخريف بتنسيقها مع كنزة صوفية ضخمة بلون مشرق كالأصفر الخردلي مثلا، ثم أكملي إطلالتك ببعض الإكسسوارات المرحة.

الإطلالة الثالثة

السترة الجلدية مثالية تماما لموسم الخريف كما أنها تتناسب بشكل جيد مع أي تنورة قصيرة، اضيفي لمسة مرحة من أسلوب الشارع على إطلالتك بحمل حقيبة يد مخططة.

اترك تعليقاً