أخبار

5 إطلالات تشعّ أناقة وجمالاً بفستان الساتان

5 إطلالات تشعّ أناقة وجمالاً بفستان...

محتوى مدفوع

حظي فستان الساتان بشعبية كبيرة هذا الموسم، فغطى أجساد نخبة من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في مناسبات عدة، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الأنيقات في الشوارع. ورغم ذلك، فإن بعض الفتيات يخشين ارتداء هذا الفستان، خوفا من إفساد إطلالاتهن من ناحية، وبسبب عدم معرفتهن بكيفية تنسيقه من ناحية ثانية. هنا نرصد بعض الأفكار التي تساعد هؤلاء المترددات في ارتداء فستان الساتان، من خلال مجموعة من الإطلالات التي تشع أناقة وجمالا. الأنوثة من أجل الحصول على إطلالة أنثوية، ارتدي فستان الساتان مع سترة من الساتان الناعم تصل إلى أعلى المؤخرة، مع اعتماد القليل من الإستراس، ويفضل في هذه الحالة

حظي فستان الساتان بشعبية كبيرة هذا الموسم، فغطى أجساد نخبة من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في مناسبات عدة، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الأنيقات في الشوارع.

ورغم ذلك، فإن بعض الفتيات يخشين ارتداء هذا الفستان، خوفا من إفساد إطلالاتهن من ناحية، وبسبب عدم معرفتهن بكيفية تنسيقه من ناحية ثانية.

هنا نرصد بعض الأفكار التي تساعد هؤلاء المترددات في ارتداء فستان الساتان، من خلال مجموعة من الإطلالات التي تشع أناقة وجمالا.

الأنوثة

من أجل الحصول على إطلالة أنثوية، ارتدي فستان الساتان مع سترة من الساتان الناعم تصل إلى أعلى المؤخرة، مع اعتماد القليل من الإستراس، ويفضل في هذه الحالة انتعال الحذاء الفلات المرصع بالإستراس أيضا.

السهرات

نظراً لنعومته، يناسب فستان الساتان السهرات الليلية أكثر من غيره، ويمكنكِ ارتداء قطعة فرو على كتفيكِ، على أن يكون من الفرو الداكن، الذي يسمح لكِ باختيار الحذاء المطبوع بالزهور، أو المرصع بالألماس الكبير الحجم.

البوهيمي

إذا كنتِ تفضلين الطلة البوهيمية، فيمكنكِ مع هذا الفستان ارتداء سترة من التراث البوهيمي ذات الشراشب، وانتعال صندل فلات بنفس الإستايل، من أجل الحصول على إطلالة متناسقة.

الطلة العسكرية

تنسيق الفستان الساتان مع الستايل العسكري أمر بسيط، من خلال ارتداء سترة قصيرة بالستايل العسكري، ولكن يفضل في هذه الحالة أن يكون الفستان قصيرا، مع انتعال حذاء فلات أيضا، على أن يجمع بين اللوك الرجالي واللمسة النسائية.

الطلة العملية

لا تخشي ارتداء هذا الفستان أثناء ذهابكِ إلى العمل أو الجامعة، ولكن عليكِ في هذه الحالة ارتداء سترة من الكروهات أو القماش المطبوع، مع ضرورة انتعال حذاء عملي.

اترك تعليقاً