أخبار

بالصور.. متجر جديد يقدم أزياء فاخرة لصاحبات الوزن الزائد

بالصور.. متجر جديد يقدم أزياء فاخرة...

محتوى مدفوع

 يحاول صناع الأزياء في الفترة الأخيرة القيام بالعديد من التعديلات في مجال الموضة بإضافة المزيد من الأحجام إلى تصاميم لتشمل الأحجام الكبيرة، ومع ظهور العديد من العلامات التجارية الجديدة الناشئة التي أثبتت أن الأسلوب والأناقة ليسا مرتبطين بالحجم. لكن مع ذلك، كان من النادر رؤية أي نوع من العروض لصاحبات الحجم الزائد من متاجر التجزئة الفاخرة المفضلة في عالم الموضة، ولحسن الحظ يبدو أن الأمر سيتغير مع إطلاق متجر 11 أونوريه الإلكتروني، الذي يتوفر على منصة تسوق جديدة عبر الإنترنت تتضمن الملابس الفاخرة والمعاصرة بأحجام من 10 إلى 20. وأخيرا، يمكن للعملاء شراء قطع أشهر المصممين الموجودة على مواقع البيع

 يحاول صناع الأزياء في الفترة الأخيرة القيام بالعديد من التعديلات في مجال الموضة بإضافة المزيد من الأحجام إلى تصاميم لتشمل الأحجام الكبيرة، ومع ظهور العديد من العلامات التجارية الجديدة الناشئة التي أثبتت أن الأسلوب والأناقة ليسا مرتبطين بالحجم.

لكن مع ذلك، كان من النادر رؤية أي نوع من العروض لصاحبات الحجم الزائد من متاجر التجزئة الفاخرة المفضلة في عالم الموضة، ولحسن الحظ يبدو أن الأمر سيتغير مع إطلاق متجر 11 أونوريه الإلكتروني، الذي يتوفر على منصة تسوق جديدة عبر الإنترنت تتضمن الملابس الفاخرة والمعاصرة بأحجام من 10 إلى 20.

وأخيرا، يمكن للعملاء شراء قطع أشهر المصممين الموجودة على مواقع البيع بالتجزئة الأخرى بنفس السعر ولكن مع خيارات أكثر حجما.

وتأمل منصة 11 Honoré في تغيير عالم الموضة ليكون أكثر شمولية، وتنوعا، وستقدم قطعا من كبار المصممين، بما في ذلك ماركيزا، مونيك لولييه، براندون ماكسويل، وزاك بوسن، وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً