أخبار

ماذا قال عقل فقيه عن موضة "الشورت" الذي يظهر المناطق الحساسة؟

ماذا قال عقل فقيه عن موضة "الشورت"...

يعد "الشورت" القصير من أحدث صيحات الموضة التي غزت الساحة اليوم، حيث اعتمدتها كثيرات من النجمات والنساء في شتى المناسبات. ولكن اللافت، أنه منذ فترة وجيزة ظهرت صيحة جديدة تتمثل بظهور الشورت الذي يظهر الأماكن الحساسة في جسد المرأة، ما أثار جدلا واسعا في المجتمع العربي الذي انقسم بين مؤيد يعتبره حرية شخصية، ومعارض أكد أنه منافيا للأخلاق. واعتبره عدد من اختصاصيي علم النفس الوسيلة الوحيدة لتفجير الكبت النفسي، حيث تؤكد من ترتديه أنها متمردة على القيود، كما وتستميل من خلاله الجنس الآخر الذي يبدو أنه متأثر بالقشور أكثر من الجوهر. الفيديو المرفق، يتحدث خلاله مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه

يعد "الشورت" القصير من أحدث صيحات الموضة التي غزت الساحة اليوم، حيث اعتمدتها كثيرات من النجمات والنساء في شتى المناسبات.

ولكن اللافت، أنه منذ فترة وجيزة ظهرت صيحة جديدة تتمثل بظهور الشورت الذي يظهر الأماكن الحساسة في جسد المرأة، ما أثار جدلا واسعا في المجتمع العربي الذي انقسم بين مؤيد يعتبره حرية شخصية، ومعارض أكد أنه منافيا للأخلاق.

واعتبره عدد من اختصاصيي علم النفس الوسيلة الوحيدة لتفجير الكبت النفسي، حيث تؤكد من ترتديه أنها متمردة على القيود، كما وتستميل من خلاله الجنس الآخر الذي يبدو أنه متأثر بالقشور أكثر من الجوهر.

الفيديو المرفق، يتحدث خلاله مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه عن موضة الشورت الذي يبرز المناطق الحساسة عند المرأة، منتقدا بشدة تداول هذه الموضة.

اترك تعليقاً