أخبار

بالصور.. لهذا السبب لقبت النجمة هايلي بالدوين بـ"ملكة البكيني"!

بالصور.. لهذا السبب لقبت النجمة هاي...

هناك كثير من النجمات اللواتي يمتلكن ذوقاً خاصاً فيما يتعلق بصيحات ملابس السباحة العصرية، لكن النجمة المتألقة هايلي بالدوين تتميز دوناً عن غيرها في اختياراتها الخاصة بملابس السباحة، لدرجة أن كثيرين باتوا يلقبونها بـ"ملكة البكيني". وتنجح بالدوين دائما في أن تبدو طبيعية بشكل كبير حين تذهب إلى الشاطئ أو حين تجلس على حمام السباحة، وتنجح بالفعل في كل مرة تظهر فيها بالبكيني في إثبات قدرتها على حسن اختياراتها وتنوعها، بما يضفي عليها مزيدا من الجمال والألق. ونقدم لك سيدتي فيما يلي مجموعة صور رائعة تثبت حسن اختيار هايلي لأحدث صيحات ملابس السباحة، التي تبرز بها أنوثتها وتعبر من خلالها عن

هناك كثير من النجمات اللواتي يمتلكن ذوقاً خاصاً فيما يتعلق بصيحات ملابس السباحة العصرية، لكن النجمة المتألقة هايلي بالدوين تتميز دوناً عن غيرها في اختياراتها الخاصة بملابس السباحة، لدرجة أن كثيرين باتوا يلقبونها بـ"ملكة البكيني".

وتنجح بالدوين دائما في أن تبدو طبيعية بشكل كبير حين تذهب إلى الشاطئ أو حين تجلس على حمام السباحة، وتنجح بالفعل في كل مرة تظهر فيها بالبكيني في إثبات قدرتها على حسن اختياراتها وتنوعها، بما يضفي عليها مزيدا من الجمال والألق.

ونقدم لك سيدتي فيما يلي مجموعة صور رائعة تثبت حسن اختيار هايلي لأحدث صيحات ملابس السباحة، التي تبرز بها أنوثتها وتعبر من خلالها عن شخصيتها وجمالها:

 

 
اترك تعليقاً