أخبار

بالصور.. أوليفيا باليرمو تطلق مجموعة حقائب بالتعاون مع "ميلي ميلو"

بالصور.. أوليفيا باليرمو تطلق مجموع...

لطالما اعتبرت أوليفيا باليرمو أحد أبرز الفاشنيستا في ساحة الموضة، حيث يمكننا الاعتماد عليها دائماً لارتداء أحدث صيحات الموضة قبل أي شخص آخر، كما أن معظم إطلالاتها تعكس الأناقة والرقي. ولهذا فإن ارتباط اسمها بأي منتج يضمن لنا أن يكون المنتج في منتهى الأناقة والشياكة، والأمر ينطبق على خط حقائب اليد الجديد الذي صممته بالتعاون مع العلامة التجارية البريطانية الفاخرة "ميلي ميلو". وفي هذه المجموعة أعادت أوليفيا تصميم حقيبة الدلو الكلاسيكية، فبرزت حقيبة "سيفيرين" المصممة على شكل حقيبة دلو تقليدية، والتي تم تقديمها بخمسة ألوان مختلفة: أسود عرق السوس، أحمر الخشخاش، وردي زهرة الربيع، أبيض بيانكا، وبرغندي الكاردينال، وآخر لونين

لطالما اعتبرت أوليفيا باليرمو أحد أبرز الفاشنيستا في ساحة الموضة، حيث يمكننا الاعتماد عليها دائماً لارتداء أحدث صيحات الموضة قبل أي شخص آخر، كما أن معظم إطلالاتها تعكس الأناقة والرقي.

ولهذا فإن ارتباط اسمها بأي منتج يضمن لنا أن يكون المنتج في منتهى الأناقة والشياكة، والأمر ينطبق على خط حقائب اليد الجديد الذي صممته بالتعاون مع العلامة التجارية البريطانية الفاخرة "ميلي ميلو".

وفي هذه المجموعة أعادت أوليفيا تصميم حقيبة الدلو الكلاسيكية، فبرزت حقيبة "سيفيرين" المصممة على شكل حقيبة دلو تقليدية، والتي تم تقديمها بخمسة ألوان مختلفة: أسود عرق السوس، أحمر الخشخاش، وردي زهرة الربيع، أبيض بيانكا، وبرغندي الكاردينال، وآخر لونين ابتكرتهما أوليفيا بنفسها لتعكس أسلوبها الشخصي.

وتتوفر هذه الحقائب الجلدية المبطنة بطبعاتها القوية، على موقع أوليفيا وميلي ميلو بسعر 750 دولارا أمريكيا.

اترك تعليقاً