أخبار

بالصور.. طرق مبتكرة ومتجددة لتتألقي بالسترة الرسمية الكلاسيكية

 تعد سترة البلايزر من القطع الكلاسيكية الخالدة مثل سراويل الدنيم، أما بالنسبة لطريقة ارتدائها إن كنت من محبي الأسلوب البسيط، ارتدي سترة كلاسيكية رمادية من إيزابيل مارانت مع تيشيرت أبيض، وسروال الجينز، وبوت الكاحل. ولكن إذا كنت تفضلين تجديد إطلالتك من حين لآخر، هناك الكثير من الخيارات المخملية، ناهيك عن بعض السترات الرائعة الجريئة الملونة التي تعطي أي إطلالة دفعة من المرح. من جهة أخرى هل يجب عليك اختيار سترة بالصدر المزدوج أو الاكتفاء بسترة ذات أزرار جانبية، بدلا من الأزرار الأمامية وتنسيقها مع زوج متطابق من السراويل الرسمية الكلاسيكية؟ ولمساعدتك على انتقاء إطلالتك المثالية بالسترة الكلاسيكية، اخترنا لك أجمل

 تعد سترة البلايزر من القطع الكلاسيكية الخالدة مثل سراويل الدنيم، أما بالنسبة لطريقة ارتدائها إن كنت من محبي الأسلوب البسيط، ارتدي سترة كلاسيكية رمادية من إيزابيل مارانت مع تيشيرت أبيض، وسروال الجينز، وبوت الكاحل.

ولكن إذا كنت تفضلين تجديد إطلالتك من حين لآخر، هناك الكثير من الخيارات المخملية، ناهيك عن بعض السترات الرائعة الجريئة الملونة التي تعطي أي إطلالة دفعة من المرح.

من جهة أخرى هل يجب عليك اختيار سترة بالصدر المزدوج أو الاكتفاء بسترة ذات أزرار جانبية، بدلا من الأزرار الأمامية وتنسيقها مع زوج متطابق من السراويل الرسمية الكلاسيكية؟

ولمساعدتك على انتقاء إطلالتك المثالية بالسترة الكلاسيكية، اخترنا لك أجمل إطلالات الفاشينيستا وأيقونات موضة الشارع لانتقاء الأسلوب والنمط اللذين يناسبانك.

اترك تعليقاً