أخبار

مجموعة ليلي بوليتزر الخيرية الجديدة تتألق بالطبعات الملونة

مجموعة ليلي بوليتزر الخيرية الجديدة...

محتوى مدفوع

لطالما اشتهرت العلامة التجارية "ليلي بوليتزر" بتقديمها قطعا أنيقة بطبعات جريئة وملونة، ومن جديد أطلقت ليلي بوليتزر مجموعة خيرية جديدة تشمل قطعا بطبعات مميزة ومبتكرة. واختارت العلامة التجارية لمجموعتها الجديدة اسم Tortuga Time؛ لأن قطعها الست جاءت مطبعة بالسلاحف البحرية، وطبعات العشب البحري، والأهم من ذلك، هو أن التصاميم مرسومة باليد لدعم مستشفى السلاحف البحرية في مركز لوجرهيد مارينليف، الذي يعمل على الحفاظ على النظم الإيكولوجية للمحيطات وحماية السلاحف البحرية المهددة بالانقراض. وقال جاك ليتون، مدير مركز لوجرهيد مارينليف في بيان صحفي: "السلاحف البحرية تخبرنا بصحة محيطنا، والمحيط يخبرنا بصحة كوكبنا "، وأضاف:" العمل الخيري هو السمة المميزة لعلامة ليلي

لطالما اشتهرت العلامة التجارية "ليلي بوليتزر" بتقديمها قطعا أنيقة بطبعات جريئة وملونة، ومن جديد أطلقت ليلي بوليتزر مجموعة خيرية جديدة تشمل قطعا بطبعات مميزة ومبتكرة.

واختارت العلامة التجارية لمجموعتها الجديدة اسم Tortuga Time؛ لأن قطعها الست جاءت مطبعة بالسلاحف البحرية، وطبعات العشب البحري، والأهم من ذلك، هو أن التصاميم مرسومة باليد لدعم مستشفى السلاحف البحرية في مركز لوجرهيد مارينليف، الذي يعمل على الحفاظ على النظم الإيكولوجية للمحيطات وحماية السلاحف البحرية المهددة بالانقراض.

وقال جاك ليتون، مدير مركز لوجرهيد مارينليف في بيان صحفي: "السلاحف البحرية تخبرنا بصحة محيطنا، والمحيط يخبرنا بصحة كوكبنا "، وأضاف:" العمل الخيري هو السمة المميزة لعلامة ليلي بوليتزر، وهذه التشكيلة ستدعم مهمتنا لحماية السلاحف البحرية والحفاظ على المحيط".

إليك أبرز تصاميم تورتوغا الخيرية المطبعة والتي يمكنك اقتناؤها من موقع ليلي بوليتزر الإلكتروني لسبب وجيه.

اترك تعليقاً