أخبار

5 قطع من خزانة الأميرة ديانا تتربّع على عرش موضة 2017

5 قطع من خزانة الأميرة ديانا تتربّع...

محتوى مدفوع

كانت الأميرة الراحلة ديانا واحدة من أكثر نساء العالم أناقة، حيث تميزت بستايل خاص في أزيائها وملابسها، ما جعلها تتربع على عرش الأناقة والموضة، لا في عصرها فقط، بل حتى يومنا هذا، إذ يستلهم كثيرون من المصممين أزياءهم من قطعها التي سبق أن ارتدتها في الثمانينيات وأوائل التسعينيات. وهنا 5 قطع من خزانة "الأميرة الخالدة"، تعود من بعيد لتطفو من جديد على قمة صيحات الموضة هذا الموسم. بنطلون الغينغهام عاد بنطلون الغينغهام GINGHAM، أي الكارو، ليتصدّر مجموعة من عروض الأزياء العالمية في 2017، وقد سبق أن ارتدته الأميرة ديانا في إحدى إطلالاتها بصحبة ابنها الأمير هاري عام 1986. الملابس الرياضية

كانت الأميرة الراحلة ديانا واحدة من أكثر نساء العالم أناقة، حيث تميزت بستايل خاص في أزيائها وملابسها، ما جعلها تتربع على عرش الأناقة والموضة، لا في عصرها فقط، بل حتى يومنا هذا، إذ يستلهم كثيرون من المصممين أزياءهم من قطعها التي سبق أن ارتدتها في الثمانينيات وأوائل التسعينيات.

وهنا 5 قطع من خزانة "الأميرة الخالدة"، تعود من بعيد لتطفو من جديد على قمة صيحات الموضة هذا الموسم.

بنطلون الغينغهام

عاد بنطلون الغينغهام GINGHAM، أي الكارو، ليتصدّر مجموعة من عروض الأزياء العالمية في 2017، وقد سبق أن ارتدته الأميرة ديانا في إحدى إطلالاتها بصحبة ابنها الأمير هاري عام 1986.

الملابس الرياضية

أثناء تواجدها في نادي تشيلسي، ارتدت الأميرة الراحلة شورتا رياضيا، وسويت شيرت، وهي الإطلالة الرياضية التي تفضّلها اليوم كثيرات من النجمات العالميات، كما انتشرت بشدة في الشارع على أجساد محبي الراحلة المصحوبة بالأناقة.

الحذاء الأبيض

ظهرت الأميرة ديانا مع ابنيها وليام وهاري عام 1988، منتعلة الحذاء الأبيض، هذه القطعة الكلاسيكية التي عادت وبقوة هذا الموسم، على أقدام الكثيرات من النجمات العالميات، من أشهرهن نجمة الأناقة فيكتوريا بيكهام التي تعشق هذا الحذاء الكلاسيكي ذا الكعب الصغير.

السترة المطبوعة

ارتدت الأميرة ديانا عام 1981، السترة المطبوعة، لدى ظهورها بجوار زوجها الأمير تشارلز، وهي القطعة التي عادت لتحصد شعبية كبيرة في موسم خريف – شتاء 2017.

السويت شيرت الفضفاض

عندما أطلّت الأميرة الراحلة بصحبة ابنها الأمير وليام وهي ترتدي السويت شيرت المطبوع الفضفاض مع الجينز، لم تكن تتخيّل أن هذه القطعة يمكن أن تطير من الثمانينيات إلى 2017 لتتصدّر عالم الموضة من جديد.

اترك تعليقاً