نجمات العالم يتنافسن على المصممين العرب
نجمات العالم يتنافسن على المصممين العرب نجمات العالم يتنافسن على المصممين العرب
أخبار الموضة

نجمات العالم يتنافسن على المصممين العرب

فريق التحرير

استطاع مصممو الأزياء العرب جذب النجمات العالميات إلى أزيائهم المميزة، ما جعل عدداً كبيراً منهن يتطلع لاقتنائها.
هذا الأمر بدا واضحاً على السجادة الحمراء مؤخراً، حيث سطعت أشهر النجمات بفساتين رائعة لمصممين عرب، كإيلي صعب وزهير مراد ونيكولا جبران وكثيرين آخرين.
بالتأكيد شكل حفل توزيع جوائز الموسيقى MTV Music Awards 2015، الذي أقيم في لوس أنجلوس، فرصة لبروز أسماء عربية لافتة في عالم الموضة.
فأطلت المغنيتان بريتني سبيرز ونيكي ميناج بتصميمين لافتين من دار أزياء "لا برجوازي" La Bourjoisie الكويتية؛ إذ كان فستان بريتني قصيراً براقاً، أما نيكي فكان فستانها طويلاً ضيقا أبرز معالم قوامها الممشوق.


ولمعت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو، بفستان قصير من تصميم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jubran..


أما عارضة الأزياء مارثا هانت فخطفت أنظار الحاضرين بفستانها الأسود القصير المميز بتوقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra.


وارتدت كل من تايلور سويفت وتوري كيلي تصميمين مختلفين من إبداع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al Jasmi، وذلك خلال غنائهما على المسرح.


ولا تعتبر بصمة المصممين العرب غريبة في مثل هذه الفعاليات العالمية، وإن كان عددهم في ازدياد، وهذا ما تجلى في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015.
فأبهرت نجمات الصف الأول الحضور مرتديات تصاميم مميزة لأشهر المصممين العرب، في مقدمتهن المغنية جينيفير لوبيز التي بدت ساحرة بفستان من توقيع إيلي صعب Elie Saab، كما لفتت كل من عارضة الأزياء كريسي تايجن والممثلة أنّا فارس الأنظار بفستانين من زهير مراد Zuhair Murad.


وتألقت المغنية ليدي غاغا بتصميم فريد للتونسي عزالدين علية Azzedine Aalai، أما مقدمة البرامج كات ساندلر فبدت فاتنة بفستان من تصميم اللبناني شربل زوي Charbel Zoe، كما أطلت جوليانا رانسيك بفستان ماكسي أحمر بتوقيع اللبنانية ميراي داغرMirielle Dagher.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة