أخبار

قراءة في أزياء ميلانيا ترامب خلال قمة العشرين بهامبورغ

قراءة في أزياء ميلانيا ترامب خلال ق...

هذا العام، لم تتجه عيون السياسيين فقط نحو قمة العشرين في هامبورغ، حيث يجتمع كبار قادة ورؤساء العالم، وإنما اتجهت إليها أيضا عيون عشاق الموضة، بعد أن خطفت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب الأنظار بأناقتها وأسلوبها البسيط والمثالي في اختيار أزيائها، من خلال مجموعة من الإطلالات التي سحرت الجميع في هامبورغ. وصلت ميلانيا ترامب إلى هامبورغ الأسبوع الماضي بفستان مطبع بلا أكمام، من تصميم دار أزياء DELPOZO، وهو فستان أزرق مع خطوط جريئة بألوان الوردي والبرتقالي والأزرق، وكان مناسبا جدا لهذه الزيارة. وفي حفل عشاء على هامش قمة العشرين، ظهرت ميلانيا بإطلالة من وحي العشرينيات، حيث ارتدت فستانا أبيض صارخا،

هذا العام، لم تتجه عيون السياسيين فقط نحو قمة العشرين في هامبورغ، حيث يجتمع كبار قادة ورؤساء العالم، وإنما اتجهت إليها أيضا عيون عشاق الموضة، بعد أن خطفت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب الأنظار بأناقتها وأسلوبها البسيط والمثالي في اختيار أزيائها، من خلال مجموعة من الإطلالات التي سحرت الجميع في هامبورغ.

وصلت ميلانيا ترامب إلى هامبورغ الأسبوع الماضي بفستان مطبع بلا أكمام، من تصميم دار أزياء DELPOZO، وهو فستان أزرق مع خطوط جريئة بألوان الوردي والبرتقالي والأزرق، وكان مناسبا جدا لهذه الزيارة.

وفي حفل عشاء على هامش قمة العشرين، ظهرت ميلانيا بإطلالة من وحي العشرينيات، حيث ارتدت فستانا أبيض صارخا، بشراشب متدلية، يكشف عن كتفيها، من تصميم مايكل كورس، وانتعلت معه حذاء بسيطاً باللون الأبيض والذي أضفى المزيد من الإثارة على إطلالتها.

أما في اليوم الثاني لزيارتها، فقد بدت ميلانيا بإطلالة مشرقة بصحبة السيدة الأرجنتينية الأولى جوليانا أودا، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الرمادي الفاتح من تصميم JIL SANDER، مع معطف باللون الأحمر الفاقع من تصميم BOTTEGA VENETA كانت تضعه على كتفيها، وأكملت إطلالتها بحزام خصر باللون الأحمر، ما أبرز رشاقتها وجمال خصرها، وانتعلت حذاء من جلد الثعبان باللون الرمادي.

اترك تعليقاً