أخبار

بالصور.. أجمل موديلات توبات الستان المثالية للسهرات المسائية

محتوى مدفوع

لحضور موعد مسائي، بالتأكيد فإنك ترغبين في الظهور بمظهر أنيق وجذاب دون بذل مجهود كبير يُذكر، وسيكون خيارك الأول حتماً هو ارتداء فستان لامع... لكن ماذا لو قررت تحويل إطلالتك النهارية من "بنطلون جينز سكيني" إلى إطلالة سهرة؟ ببساطة، كل ما عليك فعله هو اختيار بنطلون دنيم ضيق، ولكن ما هي الخطوة التالية؟ الجواب بسيط جدا: اختاري توبا من الساتان الأنيق واللامع والذي سيضفي أناقة وجاذبية على مظهرك. ويمكنك أيضا استبدال الجينزالسكيني ببنطلون قصير أو بنطلون بقصة الخصر العالي أو بنطلون ذي قصة الساق الواسعة وتنسيقه مع صندل بكعب عال يناسب السهرات. إليك أجمل موديلات توب الستان الأنيقة والمثالية للسهرات

لحضور موعد مسائي، بالتأكيد فإنك ترغبين في الظهور بمظهر أنيق وجذاب دون بذل مجهود كبير يُذكر، وسيكون خيارك الأول حتماً هو ارتداء فستان لامع... لكن ماذا لو قررت تحويل إطلالتك النهارية من "بنطلون جينز سكيني" إلى إطلالة سهرة؟

ببساطة، كل ما عليك فعله هو اختيار بنطلون دنيم ضيق، ولكن ما هي الخطوة التالية؟ الجواب بسيط جدا: اختاري توبا من الساتان الأنيق واللامع والذي سيضفي أناقة وجاذبية على مظهرك.

ويمكنك أيضا استبدال الجينزالسكيني ببنطلون قصير أو بنطلون بقصة الخصر العالي أو بنطلون ذي قصة الساق الواسعة وتنسيقه مع صندل بكعب عال يناسب السهرات.

إليك أجمل موديلات توب الستان الأنيقة والمثالية للسهرات المسائية خلال موسم الصيف.

اترك تعليقاً