أخبار

بعد 6 مواسم من الإبداع.. كيم لورسن يغادر دار أزياء Maison Ullens

بعد 6 مواسم من الإبداع.. كيم لورسن...

محتوى مدفوع

أعلنت علامة Maison Ullens أن المصمم كيم لورسن سيغادر منصبه الإبداعي بعد ستة مواسم من التعاون، مشيرة إلى أن تطوير استراتيجية العلامة التجارية هو السبب وراء القرار. وستعرض مجموعة لورسن الجديدة للدار في شهر أكتوبر بباريس، واعتبارا من هذا الوقت، سيتم تصميم المجموعات من قبل فريق التصميم الداخلي للعلامة. ولورسن هو مصمم دينماركي الأصل، وعمل سابقا لصالح كل من كريستيان لاكروا، أزارو، إيلي صعب وكينزو. ومن أبرز إنجازاته المهنية أثناء توليه المنصب الإبداعي للعلامة البلجيكية هو تصميمه سترة جلدية مزينة حسب الطلب وتنورة أنيقة للسيدة الأولى ميلانيا ترامب أثناء زيارتها متحف ماغريت في بروكسل في مايو/ أيار، برفقة زوجات من القادة

أعلنت علامة Maison Ullens أن المصمم كيم لورسن سيغادر منصبه الإبداعي بعد ستة مواسم من التعاون، مشيرة إلى أن تطوير استراتيجية العلامة التجارية هو السبب وراء القرار.

وستعرض مجموعة لورسن الجديدة للدار في شهر أكتوبر بباريس، واعتبارا من هذا الوقت، سيتم تصميم المجموعات من قبل فريق التصميم الداخلي للعلامة.

ولورسن هو مصمم دينماركي الأصل، وعمل سابقا لصالح كل من كريستيان لاكروا، أزارو، إيلي صعب وكينزو.

ومن أبرز إنجازاته المهنية أثناء توليه المنصب الإبداعي للعلامة البلجيكية هو تصميمه سترة جلدية مزينة حسب الطلب وتنورة أنيقة للسيدة الأولى ميلانيا ترامب أثناء زيارتها متحف ماغريت في بروكسل في مايو/ أيار، برفقة زوجات من القادة الوطنيين الآخرين الذين كانوا يحضرون قمة التحالف العسكرى للناتو، ومن بين العملاء الآخرين البارزين للدار كريستين لاغارد، وكاترين دينوف، وكيلي روثرفورد.

يذكر أن علامة ميزون أولينز تأسست في عام 2009 من قبل البارونة ميريام أولينز دي شوتن، وتتخصص العلامة التجارية في الملابس الفاخرة، مع التركيز على التريكو والجلود والكشمير.

اترك تعليقاً