أخبار

بهدف تعزيز التنوع.. "أمريكان إيغل" تختار العارضة المحجبة حليمة عدن!

بهدف تعزيز التنوع.. "أمريكان إيغل"...

محتوى مدفوع

اختارت علامة "أمريكان إيغل" العارضة المحجبة حليمة عدن لتكون ضمن حملتها الإعلانية الجديدة لهذا الصيف، وذلك بهدف تعزيز التنوع والشمولية. وحملت الحملة الجديدة من أميركان إيغل شعار ICAN "أنا أستطيع" والتي ترتكز على تعزيز الإيجابية والثقة بالنفس، وهو شعار تؤمن به متاجر التجزئة وتدافع عنه منذ سنوات. ويتزامن إعلان الفيديو مع إطلاق مجموعة العودة إلى المدرسة Back-To-School للعلامة التجارية. ونشرت العلامة عبر صفحتها على تويتر فيديو للحملة الإعلانية الجديدة التي تظهر فيه حليمة وعلقت بالقول: "لفتت حليمة انتباهنا خلال حفل تتويج ملكة جمال مينيسوتا في الولايات المتحدة لعام 2016، حيث نافست المتسابقات بارتداء البوركيني والحجاب". She caught our attention at

اختارت علامة "أمريكان إيغل" العارضة المحجبة حليمة عدن لتكون ضمن حملتها الإعلانية الجديدة لهذا الصيف، وذلك بهدف تعزيز التنوع والشمولية.

وحملت الحملة الجديدة من أميركان إيغل شعار ICAN "أنا أستطيع" والتي ترتكز على تعزيز الإيجابية والثقة بالنفس، وهو شعار تؤمن به متاجر التجزئة وتدافع عنه منذ سنوات.

ويتزامن إعلان الفيديو مع إطلاق مجموعة العودة إلى المدرسة Back-To-School للعلامة التجارية.

ونشرت العلامة عبر صفحتها على تويتر فيديو للحملة الإعلانية الجديدة التي تظهر فيه حليمة وعلقت بالقول: "لفتت حليمة انتباهنا خلال حفل تتويج ملكة جمال مينيسوتا في الولايات المتحدة لعام 2016، حيث نافست المتسابقات بارتداء البوركيني والحجاب".

ومن جهتها، عبرت حليمة عدن عن سعادتها بالتعاون مع "أمريكان إيغل" وقالت في مقابلة مع مجلة "مايك": "أنا فخورة جداً بأن أكون في هذه الحملة وأن أكون جزءاً من شيء يظهر التنوع الذي أعبر عنه من خلال العديد من الأساليب الشخصية".

وأضافت: "لقد أحببت دائما عمل العلامة التجارية الذي يشجع شباب اليوم للتعبير عن أنفسهم، واتباع مساراتهم الفريدة".

وتعد حليمة عدن، 19 عاماً، من الأيقونات الأكثر تأثيراً هذا العام، حيث غيرت مفهوم الجمال عند صناع الموضة، كما كسرت الحواجز التى تقف فى مواجهة المحجبات على مستوى العالم.

اترك تعليقاً