أخبار

العارضة "جوردين وودز" تتعاون مع "أديشن أيل" لإطلاق مجموعة أزياء جاهزة

العارضة "جوردين وودز" تتعاون مع "أد...

محتوى مدفوع

أعلنت عارضة الوزن الزائد "جوردين وودز" عن تعاونها مع متاجر التجزئة الكندية لصاحبات الوزن الزائد  Addition Elle لإطلاق مجموعة من الأزياء الجاهزة. وسبق للعارضة وودز أن تعاونت مع علامة "أديشن أيل" المعروفة بخط الملابس الداخلية الذي تتعاون من خلاله مع العارضة أشلي غراهام، وهذه هي المرة الأولى التي تساهم فيها وودز في إنتاج مجموعة حصرية. وقالت وودز عندما سُئلت عن سبب تعميق علاقتها مع "أديشن إيل": "إنهم يجسدون كل ما أريده، ولقد عملت معهم كعارضة لسنوات، وكان من المدهش تطوير علاقتنا، فهي وجهة الأناقة بالنسبة للنساء اللاتي يحببن أجسادهن لهذا من المثير ابتكار شيء مميز. " وقال روزيلين غرينر، نائبة

أعلنت عارضة الوزن الزائد "جوردين وودز" عن تعاونها مع متاجر التجزئة الكندية لصاحبات الوزن الزائد  Addition Elle لإطلاق مجموعة من الأزياء الجاهزة.

وسبق للعارضة وودز أن تعاونت مع علامة "أديشن أيل" المعروفة بخط الملابس الداخلية الذي تتعاون من خلاله مع العارضة أشلي غراهام، وهذه هي المرة الأولى التي تساهم فيها وودز في إنتاج مجموعة حصرية.

وقالت وودز عندما سُئلت عن سبب تعميق علاقتها مع "أديشن إيل": "إنهم يجسدون كل ما أريده، ولقد عملت معهم كعارضة لسنوات، وكان من المدهش تطوير علاقتنا، فهي وجهة الأناقة بالنسبة للنساء اللاتي يحببن أجسادهن لهذا من المثير ابتكار شيء مميز. "

وقال روزيلين غرينر، نائبة رئيس إيل للتسويق والعرض البصري، إن الطابع الرياضي وأسلوب الشارع الذي تتميز بها إطلالة العارضة وودز قد تم دمجها في المجموعة لتشكل جزءا أساسيا منها.

وستتوفر قطع المجموعة في متاجر العلامة وستتراوح أسعارها بين 42 و178 دولارا أمريكيا وستكون متاحة في الـ11 من سبتمبر.

وستعرض وودز قطع المجموعة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر على مدرج عرض "أديشن إيل"، والتي سوف يليها عرض للمجموعة في المتجر، حيث يمكن للمستهلكين شراء القطع مباشرة بعد العرض.

اترك تعليقاً