أخبار

مجموعة "ميو ميو" لموسم ريزورت 2018 تتألق في أسبوع باريس للهوت كوتور

قدمت علامة الأزياء الإيطالية "ميو ميو" مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018 خلال اليوم الأول من أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس بمشاركة وحضور أبرز أيقونات الموضة. وتضمنت المجموعة المستوحاة من بدلات سائقي سيارات السباق، أزياء وقطعا مميزة أبرزها بدلة الجمبسوت التي صممت بموديلات متنوعة كصيحة الباتشوورك وأخرى مرصعة بالمعادن، كما تعددت أطوالها بين الطويلة والقصيرة. وشملت المجموعة الجديدة بدلات الرومبر الرياضية والعملية بأقمشة وطبعات مختلفة منها المصنوعة من قماش التريكو وأخرى مطبعة بطبعة الكاروهات وطبعة الأزهار الكبيرة إضافة إلى الطبعات الغريبة والجريئة. وجاءت المجموعة مفعمة بالألوان، مع بروز اللون العسكري "الكاكي" الذي لون موديلات مختلفة من الجمبسوت، ولم تغب عن

قدمت علامة الأزياء الإيطالية "ميو ميو" مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018 خلال اليوم الأول من أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس بمشاركة وحضور أبرز أيقونات الموضة.

وتضمنت المجموعة المستوحاة من بدلات سائقي سيارات السباق، أزياء وقطعا مميزة أبرزها بدلة الجمبسوت التي صممت بموديلات متنوعة كصيحة الباتشوورك وأخرى مرصعة بالمعادن، كما تعددت أطوالها بين الطويلة والقصيرة.

وشملت المجموعة الجديدة بدلات الرومبر الرياضية والعملية بأقمشة وطبعات مختلفة منها المصنوعة من قماش التريكو وأخرى مطبعة بطبعة الكاروهات وطبعة الأزهار الكبيرة إضافة إلى الطبعات الغريبة والجريئة.

وجاءت المجموعة مفعمة بالألوان، مع بروز اللون العسكري "الكاكي" الذي لون موديلات مختلفة من الجمبسوت، ولم تغب عن التشكيلة المعاطف والسترات بمختلف أطوالها.

اترك تعليقاً