أخبار

تيجان الزهور.. أبرز معالم مجموعة "رودارتيه" لربيع 2018!

تشتهر علامة" رودارتيه" الفرنسية بمجموعاتها المتفردة، إذ استطاعت في مدة وجيزة تحقيق شهرة واسعة ومكانة مميزة في عالم الموضة والأزياء، ما جعل الناس تتلهف لمتابعة عروضها المتتالية من كل حدب وصوب. وعرفت" رودارتيه" على أنها واحدة من أبرز العلامات المشاركة في عروض نيويورك للموضة، إلا أنها اختارت باريس هذه المرة لتعرض مجموعتها من الملابس الجاهزة لموسم ربيع 2018. وعمل فريق عمل مصفف الشعر "أوديل جيلبير" على قطف الزهور وتعليقها في الدبابيس على شكل اكاليل سلكية مقترنة بشرائط قماش الساتان الوردي والأسود والأبيض على شعر العارضات، ما أضاف على إطلالاتهن رومانسية حالمة. أما منصة العرض، فبدت كحديقة زهور ساحرة، حيث تنوعت

تشتهر علامة" رودارتيه" الفرنسية بمجموعاتها المتفردة، إذ استطاعت في مدة وجيزة تحقيق شهرة واسعة ومكانة مميزة في عالم الموضة والأزياء، ما جعل الناس تتلهف لمتابعة عروضها المتتالية من كل حدب وصوب.

وعرفت" رودارتيه" على أنها واحدة من أبرز العلامات المشاركة في عروض نيويورك للموضة، إلا أنها اختارت باريس هذه المرة لتعرض مجموعتها من الملابس الجاهزة لموسم ربيع 2018.

وعمل فريق عمل مصفف الشعر "أوديل جيلبير" على قطف الزهور وتعليقها في الدبابيس على شكل اكاليل سلكية مقترنة بشرائط قماش الساتان الوردي والأسود والأبيض على شعر العارضات، ما أضاف على إطلالاتهن رومانسية حالمة.

أما منصة العرض، فبدت كحديقة زهور ساحرة، حيث تنوعت أشكال وألوان الورود خلف العارضات، الأمر الذي جعل تصاميم المجموعة تبدو أكثر إثارة وأنوثة.

وشهدت التشكيلة الجديدة مجموعة رائعة من الفساتين المزينة بالريش والطبعات والفساتين متعددة الطبقات، كما برزت البدلات المريحة بألوان باردة تعكس روح فصل الربيع وهدوءه.

اترك تعليقاً