أخبار

كوني أنيقة في فصل الصيف رغم زيادة وزنك!

محتوى مدفوع

أن تتمتعي بالوزن الزائد، لا يعني أن تحرمي إطلالتك الأناقة، وهذا فعلا ما تؤكده مجموعة من النجمات، والفاشنيستاز اللواتي يتميزن بجسم مكتنز، ولكنهن ينجحن في تنسيق ما يناسبهن، ويبدين في كامل أناقتهن وتألقهن، فالتصالح مع النفس أولا، خطوة مستمرة ودائمة نحو الجمال. واخترنا لك اليوم مجموعة من الصور، لأهم وأبرز نجمات الموضة حول العالم، واللواتي يتمتعن بالوزن الزائد، ولكنهن نجحن في اختيار إطلالات صيفية مثيرة وجريئة، تناسبت وأجسامهن، فيمكنك ان تستعيني باختياراتهن لتبدي أكثر جمالا وجاذبية في فصل الصيف. لا تخجلي من زيادة وزنك، ولا تقلقي حول مظهرك، لأنك ستبدين جميلة وأكثر جاذبية، فقط كوني ذكية في اختياراتك وامنحي الجرأة

أن تتمتعي بالوزن الزائد، لا يعني أن تحرمي إطلالتك الأناقة، وهذا فعلا ما تؤكده مجموعة من النجمات، والفاشنيستاز اللواتي يتميزن بجسم مكتنز، ولكنهن ينجحن في تنسيق ما يناسبهن، ويبدين في كامل أناقتهن وتألقهن، فالتصالح مع النفس أولا، خطوة مستمرة ودائمة نحو الجمال.

واخترنا لك اليوم مجموعة من الصور، لأهم وأبرز نجمات الموضة حول العالم، واللواتي يتمتعن بالوزن الزائد، ولكنهن نجحن في اختيار إطلالات صيفية مثيرة وجريئة، تناسبت وأجسامهن، فيمكنك ان تستعيني باختياراتهن لتبدي أكثر جمالا وجاذبية في فصل الصيف.

لا تخجلي من زيادة وزنك، ولا تقلقي حول مظهرك، لأنك ستبدين جميلة وأكثر جاذبية، فقط كوني ذكية في اختياراتك وامنحي الجرأة لإطلالاتك، واستعيني بمن هن أكثر خبرة منك.

اترك تعليقاً