أخبار

ميلانيا ترامب ساحرة بفستان من توقيع "إمليو بوتشي".. فكم بلغ ثمنه؟

ميلانيا ترامب ساحرة بفستان من توقيع...

محتوى مدفوع

خطفت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب الأضواء مؤخرا، حين ظهرت بفستان أصفر من تصميم "إميليو بوتشي"، وذلك أثناء استقبال رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" خلال زيارته للبيت الأبيض. وبدت ميلانيا مذهلة في التصميم الذي يبلغ  ثمنه حوالي 2160 دولارا، بينما كانت تسير جنباً إلى جنب مع زوجها دونالد ترامب، قبل أن تخرج لاستقبال "مودي" الذي كان يزور الولايات المتحدة في أول لقاء وجهاً لوجه مع العائلة الأولى بالبيت الأبيض. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت العارضة السلوفينية السابقة فستان كريب بحزام أنيق منقوشا بالأزهار، وكان وجهها مرتسماً بالابتسامات بمجرد وصول "مودي" إلى البيت الأبيض. ورافقت ميلانيا زوجها إلى داخل المكتب

خطفت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب الأضواء مؤخرا، حين ظهرت بفستان أصفر من تصميم "إميليو بوتشي"، وذلك أثناء استقبال رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" خلال زيارته للبيت الأبيض.

وبدت ميلانيا مذهلة في التصميم الذي يبلغ  ثمنه حوالي 2160 دولارا، بينما كانت تسير جنباً إلى جنب مع زوجها دونالد ترامب، قبل أن تخرج لاستقبال "مودي" الذي كان يزور الولايات المتحدة في أول لقاء وجهاً لوجه مع العائلة الأولى بالبيت الأبيض.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت العارضة السلوفينية السابقة فستان كريب بحزام أنيق منقوشا بالأزهار، وكان وجهها مرتسماً بالابتسامات بمجرد وصول "مودي" إلى البيت الأبيض.

ورافقت ميلانيا زوجها إلى داخل المكتب البيضاوي حيث كان يتحدث مع مودي، الذي حضر بدون زوجته، خلال اجتماعهما الأول.

وبدت السيدة الأولى مرتاحة وهادئة وهي تنظر باهتمام من الأريكة بينما تجلس بالقرب من مودي وترامب.

اترك تعليقاً