أخبار

هذه الإطلالة ستحتاجينها في خزانتك الصيفية

هذه الإطلالة ستحتاجينها في خزانتك ا...

محتوى مدفوع

سواء كنت تقضين عطلتك الصيفية في المدينة أو في صحراء قاحلة، فأنت دائما بحاجة إلى ملابس أنيقة، مريحة ومنعشة خصوصا في ظل درجات الحرارة المرتفعة. وإحدى أبرز الإطلالات الآمنة التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم هي كالتالي: اختاري فستانا أبيض اللون من القطن أو الكتان والضيق على مستوى الخصر، ونسقيه مع صندل بلون النيود أو اللون البني، وبطبيعة الحال، أكملي إطلالتك بحقيبة يد من القش. هذه الإطلالة بسيطة جدا، ورائعة، ومناسبة لمختلف الأجسام، كما أنها إطلالة خالدة وهذا يعني أنك سوف تعتمدينها لفترة أطول من موسم واحد، يمكنك ارتداؤها طوال اليوم أثناء تجوالك لمشاهدة المعالم السياحية وصولا إلى كوكتيلات المساء لتناول

سواء كنت تقضين عطلتك الصيفية في المدينة أو في صحراء قاحلة، فأنت دائما بحاجة إلى ملابس أنيقة، مريحة ومنعشة خصوصا في ظل درجات الحرارة المرتفعة. وإحدى أبرز الإطلالات الآمنة التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم هي كالتالي: اختاري فستانا أبيض اللون من القطن أو الكتان والضيق على مستوى الخصر، ونسقيه مع صندل بلون النيود أو اللون البني، وبطبيعة الحال، أكملي إطلالتك بحقيبة يد من القش.

هذه الإطلالة بسيطة جدا، ورائعة، ومناسبة لمختلف الأجسام، كما أنها إطلالة خالدة وهذا يعني أنك سوف تعتمدينها لفترة أطول من موسم واحد، يمكنك ارتداؤها طوال اليوم أثناء تجوالك لمشاهدة المعالم السياحية وصولا إلى كوكتيلات المساء لتناول العشاء في الهواء الطلق، ولا تنسي أن تنسقي معها قبعة من القش خلال النهار، وزوج من الأقراط المميزة وأحمر شفاه مشرق.

اترك تعليقاً