أخبار

مجموعة أزياء "أوف وايت" لريزورت 2018.. أنثوية ومُشبعة بالطاقة الشبابية

محتوى مدفوع

الأسلوب البسيط والمحايد كان العنوان الأبرز في تشكيلة "أوف وايت" لموسم ريزورت 2018 والتي بدت أنيقة وفريدة من نوعها، إذ يواصل المصمم "فيرجيل أبلوه" المسار الذي اتخذه في مجموعة الخريف، من خلال تركيزه على إطلالات أنثوية أكثر نضجا، ومشبعة بالطاقة الشبابية. وبرزت في التشكيلة الجديدة الأقمشة والزخارف التي طغت عليها اللمسات الطبيعية، وأسلوب الروستيك، إذ تضمنت المجموعة جاكيتا ضيقا تم تنسيقه مع بنطلون واسع، إلى جانب توب على شكل كورسيه منسق مع توب بقصة العنق العالي. وزينت طبعة الأزهار المنعشة قميصا عسكريا بجيوب ضخمة منسقا مع تنورة حريرية مثنية. كما برز الأسلوب الرجالي ضمن المجموعة من خلال قمصان بنهايات غير

الأسلوب البسيط والمحايد كان العنوان الأبرز في تشكيلة "أوف وايت" لموسم ريزورت 2018 والتي بدت أنيقة وفريدة من نوعها، إذ يواصل المصمم "فيرجيل أبلوه" المسار الذي اتخذه في مجموعة الخريف، من خلال تركيزه على إطلالات أنثوية أكثر نضجا، ومشبعة بالطاقة الشبابية.

وبرزت في التشكيلة الجديدة الأقمشة والزخارف التي طغت عليها اللمسات الطبيعية، وأسلوب الروستيك، إذ تضمنت المجموعة جاكيتا ضيقا تم تنسيقه مع بنطلون واسع، إلى جانب توب على شكل كورسيه منسق مع توب بقصة العنق العالي.

وزينت طبعة الأزهار المنعشة قميصا عسكريا بجيوب ضخمة منسقا مع تنورة حريرية مثنية.

كما برز الأسلوب الرجالي ضمن المجموعة من خلال قمصان بنهايات غير متماثلة، في حين أتت الفساتين الحريرية مزينة بالكشاكش والأهداب، مع بروز فساتين الـslipdresses  المصنوعة من الستان والتي تعكس النمط الأنثوي.

إليك أبرز القطع من مجموعة أزياء "أوف وايت" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً