أخبار

مجموعة "روشاس" لموسم ريزورت 2018.. نزعة الفخامة والأناقة

محتوى مدفوع

قدم المصمم المبدع أليساندرو ديل أكوا مجموعة "روشا Rochas" لموسم ريزورت 2018، التي تضمنت تصاميم وألوانا رائعة ممزوجة بفخامة ورقي. جاءت المجموعة الجديدة مدهشة وأنيقة وغنية بالتفاصيل والتطريزات التي طغى عليها طابع البراءة، بإسلوب راق وأنيق مفعم بالملامح الأنثوية. استعان  "ديل أكوا" في مجموعته لريزورت 2018 بخامات متنوّعة مثل الحرير، والدانتيل، والأورغانزا، والشيفون، والأقمشة المطبوعة المستلهمة من الحدائق...   وعلى الرغم من تركيز المجموعة الجديدة على ألوان الباستيل الناعمة، إلا أن "ديل أكوا" أضاف عليها بعض الألوان المشرقة، بما في ذلك الأحمر الغامق الذي هو لون معطف الروب، إلى جانب البرتقالي الذي هو لون معطف الترانش والفستان الماكسي. وزينت تقليمات

قدم المصمم المبدع أليساندرو ديل أكوا مجموعة "روشا Rochas" لموسم ريزورت 2018، التي تضمنت تصاميم وألوانا رائعة ممزوجة بفخامة ورقي.

جاءت المجموعة الجديدة مدهشة وأنيقة وغنية بالتفاصيل والتطريزات التي طغى عليها طابع البراءة، بإسلوب راق وأنيق مفعم بالملامح الأنثوية.

استعان  "ديل أكوا" في مجموعته لريزورت 2018 بخامات متنوّعة مثل الحرير، والدانتيل، والأورغانزا، والشيفون، والأقمشة المطبوعة المستلهمة من الحدائق...

 

وعلى الرغم من تركيز المجموعة الجديدة على ألوان الباستيل الناعمة، إلا أن "ديل أكوا" أضاف عليها بعض الألوان المشرقة، بما في ذلك الأحمر الغامق الذي هو لون معطف الروب، إلى جانب البرتقالي الذي هو لون معطف الترانش والفستان الماكسي.

وزينت تقليمات باللون الأزرق الفاتح والأبيض فستان التونيك الحريري القصير، وتميزت المجموعة بتفاصيل مستوحاة من الملابس الداخلية، كما برزت التنورة الميدي المصنوعة من قماش الجاكارد اللامع والمنسقة مع توب بدون أكمام.

ولفت انتباهنا تركيز المصمم على التطريز والكشاكش والطيات التي زينت الفساتين، إلى جانب القمصان الحريرية المطرزة بجيوب ضخمة... مجموعة روشا تتميز بنزعة بالفخامة والأناقة.

فما رأيك بهذه المجموعة؟

اترك تعليقاً